تحديث تردد قناة اقرأ الفضائية السعودية الجديد على جميع الأقمار 2020

تحديث تردد قناة اقرأ الفضائية الآخير على النايلسات والعربسات والهوتبيرد وطريقة مشاهدة iqraa TV عبر الإنترنت من جميع دول العالم.
الآن يمكنكم إضافة تردد قناة اقرأ الفضائية إلى قائمة الترددات على أجهزة الرسيفر بجميع أنواعها واستقبال القناة ومشاهدتها على مدار 24 ساعة في جميع أنحاء العالم عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات والهوتبيرد؛ قناة اقرأ الفضائية هي قناة دينية إسلامية مملوكة للشركة السعودية "شبكة راديو وتلفزيون العرب" وتبث برامج دينية منوعة وتفسيرات للقرآن الكريم والأحاديث النبوية لأكبر المشايخ العرب.

شعار قناة اقرأ

ويمكن استقبال تردد قناة اقرأ الإسلامية على جميع أنواع الرسيفر سواء الرسيفرات العادية أو عالية الجودة، كما يمكن مشاهدة قناة اقرأ عبر منصات التلفزيون الإلكتروني التي تملك حقوق البث الرسمي للقناة عبر الإنترنت مثل شبكة جهاز Telearabia MAX التي تتيح إمكانية مشاهدة قناة اقرأ السعودية في مُعظم دول العالم.

جميع ترددات قناة اقرأ المُحَدثة 2020

تتواجد لقناة اقرأ الفضائية ترددات على ثلاثة أقمار صناعية وهم: النايل سات 7 غرب – الهوتبيرد 13 غرب – العرب سات 30 شرق، ويمكن استقبالها عن طريق إضافة التردد الخاص بها إلى قائمة ترددات القمر على الرسيفر ثم البحث عن القنوات وعند انتهاء البحث تُضاف القناة في قائمة القنوات باسم Iqraa.

ترددات قنوات دينية أخرى:

تردد قناة اقرأ على النايل سات

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات12034أفقي (H)27500
معامل تصحيح الخطأ: أوتوماتيك.

تردد قناة اقرأ على العرب سات

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
العرب سات12054رأسي (V)27500
معامل تصحيح الخطأ: أوتوماتيك.

تردد قناة اقرأ انترناشيونال على الهوت بيرد

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
الهوتبيرد12258أفقي (H)27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وقناة اقرأ على الهوتبيرد هي قناة عالمية تبث برامجها باللغة الإنجليزية، وتتواجد في قائمة القنوات باسم Iqraa International HD وتنقل قناة اقرأ انترناشيونال العالمية تفسيرات القرآن والأحاديث النبوية باللغة الإنجليزية للمسلمين متحدثي اللغة الإنجليزي حول العالم.

مشاهدة قناة اقرأ الفضائية عبر الإنترنت

وإذا كنت من هواة مشاهدة القنوات الفضائية عبر الإنترنت، فيمكنك متابعة البث المباشر لقناة اقرأ عبر الموقع الرسمي للقناة iqraa.com في أي وقت ومن أي متصفح على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، كما يمكن فتح قناة اقرأ على المتصفح على أجهزة التلفاز الذكية ومشاهدة بث قناة اقرأ من خلال التلفاز ايضاً.

اتكأت قناة "اقرأ" في انطلاقتها الفضائية على أولى كلمات الوحي، وقد رسمت بذلك لنفسها ملامح الإسلام، وتبنّت رسالته السمحة للعالمين وامتزجت معها امتزاجاً لا تنتقض عُـراه على مر السنين.

كما توجد منصات رقمية تتيح إمكانية مشاهدة قناة اقرأ الفضائية مثل منصة Telearabia والتي تتيح الإشتراك في خدمات التلفاز المدفوعة في جميع دول قارة أوروبا باستثناء فرنسا، وجميع الدول الإفريفية والدول الإسكندنافية، كما يمكن ايضاً مشاهدة قناة اقرأ عبر خدمات التلفزيون عبر الانترنت IPTV في أي وقت وفي أي مكان في العالم.

برامج قناة اقرأ الفضائية

تذيع قناة اقرأ لمشاهديها العديد من البرامج الدينية على مدار الساعة، حيث أن القناة السعودية هي من أوائل القنوات الدينية المتخصصة بين القنوات الفضائية، وتهدف لنشر الوعي الإسلامي وشرح الدين بالطريقة الصحيحة استناداً للقرآن الكريم والآحاديث النبوية، ومن أهم برامج قناة اقرأ هي:

  1. برنامج شنطة سفر من تقديم الداعية مجدي امام، ويعرض برنامج شنطة سفر في الأوقات التالية: يومياً في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة – السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.
  2. برنامج قبل الرحيل ويقدمه الدكتور محمد سليم، ويتحدث البرنامج عن ضرورة ترك الإنسان تأثيراً في الحياة قبل الرحيل، فهناك العديد من البشر آتو إلى الحياة ورحلوا دون أن يتركوا أثراً في الحياة.
  3. برنامج الأدب المفقود وتقدمه رشا نبيل، ويناقش البرنامج معاني مكارم الأخلاق والتأدب مع سيدنا محمد صل الله عليه وسلم، وضرورة تحلينا بالأخلاق والاقتداء بأخلاق سيد الخلق.

والعديد من البرامج الأخرى التي تقوم قناة اقرأ بعرضها، بالإضافة إلى تلاوات القرآن الكريم بالتفسير وعروض الأحاديث النبوية والأحاديث القدسية، ما يجعل من قناة اقرأ قناة إسلامية شاملة.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023