أفضل باقات قنوات رياضية تنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز كاملة

افضل باقات قنوات رياضية تنقل مباريات الدوري الإنجليزي بالشيرنج على جميع الرسيفرات بجودة عالية وثبات في البث، على أكثر من قمر منهم، الهوتبيرد ويوتلسات.
هناك العديد من القنوات التي تنقل جميع مُباريات الدوري الإنجليزي المُمتاز لكرة القدم على الكثير من الأقمار الصناعية التي يُمكن بسهولة استقبالها في الوطن العربي، ولكثرة هذه القنوات واختلاف جوداتها، جمعنا لكم أقوى باقات القنوات الرياضية الناقلة للدوري الإنجليزي، من حيث الجودة والثبات وعدد المُباريات التي تذيعها تلك القنوات في كُل جولة.

أفضل 5 قنوات دوري انجليزي

ويُمكن مشاهدة جميع هذه القنوات من خلال الشيرنج، على مُعظم أجهزة الرسيفر التي تدعم الشيرنج بداية من السيسكام وحتى الفوريفر والناشير وغيرهم، وستُغنيك تلك القنوات نهائياً عن الـIPTV والذي يُكلف الكثير ويستهلك الكثير من باقات الانترنت.

أفضل 5 باقات تنقل الدوري الإنجليزي مجاناً بجودة عالية


يمكنكم الآن استقبال قمر صناعي واحد من الخمس أقمار الذي سوف نعرضها عليكم، حتى يتثنى لكم استقبال باقة قنوات رياضية ناقلة لجميع مباريات الدوري الإنجليزي من ضمن أقوى الباقات الرياضية الفضائية.

وإليكم قائمة باقات القنوات الرياضية التي سنشرحها لكم بالتفصيل:

أولاً: باقة كانال بلص سبورت "Canal+ Sport" البولندية - القمر الصناعي هوت بيرد 13 درجة غرب.

ثانياً: باقة كوسموت سبورت "Cosmote Sport" اليونانية - القمر الصناعي يوتلسات 9 درجات شرق.

ثالثاً: باقة سبورت تي في "Sport TV" البرتغالية - القمر الصناعي هسباسات 30 درجة غرب.

رابعاً: باقة سبورت كلوب "Sport Klup" الكرواتية - القمر الصناعي يوتلسات 16 درجة شرق.

خامساً: باقة يس سبورت "yes Sport" الصهيونية - القمر الصناعي آموس سات 4 درجات غرب.

شاهد أيضا: أفضل 5 قنوات ناقلة للدوري الإنجليزي.

وجميع الباقات التي اخترناها لكم هي باقات ذات جودة عالية الدقة HD وتنقل أكثر من 90% من مباريات كل جولة من جولات الدوري الإنجليزي، وبعض الباقات تنقل جميع مباريات الجولات كاملة.

ترددات باقة كانال بلص سبورت البولندية


باقة Canal+ Sport هي واحدة من أفضل الباقات الرياضية على الإطلاق، ليس فقط لامتلاكها حقوق بث الدوري الانجليزي. ولكن لكونها باقة رياضية متكاملة تنقل الأحداث الرياضية من جميع الرياضات وليس كرة القدم فقط.

وتضم باقة كانال بلص البولندية أربعة قنوات رياضية ذات جودة عالية HD ويمكن فتح القنوات ومشاهدتها عن طريق سيرفر فورايفر - سيرفر جيشير - سيرفر سسكام. وجميع قنوات كانال بلص تعمل بثبات تام على تلك السيرفرات.


فقط كل ما عليك فعله لاستقبال باقة قنوات كانال بلص البولندية ومشاهدة الدوري الانجليزي من منزلك، أن تقوم بتوجيه الطبق على مدار 13 درجة غرب لاستقبال القمر الأوروبي هوت بيرد، وشراء رسيفر داعم لسيرفرات الشيرنج، وللعلم، قمر الهوتبيرد سهل الاستقبال للغاية في جميع الدول العربية.

ترددات باقة كوسموت سبورت اليونانية


باختصار شديد، إذا كنت تحلم بباقة قنوات رياضية، تغنيك عن عناء البحث عن القنوات الرياضية التي تذيع المباريات من جميع الدوريات الأوروبية، وتعمل معك بثبات، فأنت تبحث عن قنوات كوسموت اليونانية على قمر يوتلسات 9 شرق.

تلك الباقة الرائعة تضم 8 قنوات رياضية بجودة HD عالية الدقة، تمتلك حقوق بث الدوري الانجليزي الممتاز كاملاً، ويمكن فتح قنوات كوسموت ومشاهدتها عن طريق سيرفر فور ايفر. ولعل ذلك هو العيب الوحيد في الباقة إلا أنه ليس عيباً كبيراً نظراً لتوافر عدد كبير جداً من الرسيفرات الداعمة لسيرفر الفور ايفر لمدة تصل إلى 15 شهراً كاملاً.


ويمكنكم استقبال القمر الصناعي يوتلسات بسهولة في جميع الدول العربية، بتوجيه الطبق على مدار 9 درجات شرق، وضبط الرسيفر على أقوى تردد لاستقباله، كما يمكن استقبال القمر مع قمر الهوتبيرد على نفس الطبق بشرط ألا يقل قطر الطبق عن 100 سنتيمتر.

ترددات باقة سبورت تي في البرتغالية


قمر الهسباسات يعتبر من أقوى أقمار الشيرنج على الإطلاق، نظراً لاحتواءه على باقات رياضية وباقات ترفيهيه، تجعله قمر لا غنى عنه، ويضم قمر هسباسات باقة برتغالية Sport TV وتضم الباقة 8 قنوات رياضية بجودة HD عالية الدقة وتذيع مباريات البريميرليج كاملة.

كما أن باقة سبورت تي في تعمل على سيرفرات الفور ايفر - سيرفرات الفانيلا - سيرفرات الأوركا - سيرفرات الجيشير، وتعمل بثبات وبدون تقطيع، وتنقل أيضاً جميع الدوريات الأوروبية الأخرى.


ولاستقبال قمر الهسباسات لمشاهدة قنوات سبورت تي في، يلزمك أن تُحضر طبق لا يقل قطره عن متر، وتقوم بتوجيه إلى مدار 30 درجة غرب، ويُفضل استقبال قمر الهسباسات على طبق بمفرده وعدم استقباله بمسطره مع أقمار أخرى.

ترددات باقة سبورت كلوب الكرواتية


تمتلك باقة قنوات Sport Klup كرواتيا حقوق بث البريميرليج "الدوري الأقوى في العالم" بالاضافة للعديد من الدوريات الأوربية المُختلفة، وتأتي باقة سبورت كلوب على القمر اليوتلسات 16 شرق، والذي يمكن استقباله في جميع الدول العربية بسهولة نظراً لقوة ترددات القمر.

وتضم الباقة الرياضية الكرواتية ثلاثة قنوات، تعرض من خلالهما حوالي 80 إلى 90 في المائة من مباريات كل جولة من جولات الدوري الممتاز الإنجليزي، وتبث الباقة المباريات بتقنية HD عالية الجودة وبتعليق كرواتي.


ويمكن استقبال قمر يوتلسات 16 شرق باطباق تبدء من 100 في جميع الدول العربية، بتوجيه الطبق إلى المدار 16 شرق، وتُفتح القنوات الكرواتية الرياضية بجميع سيرفرات الشيرنج.

ترددات باقة يس سبورت على آموس


باقة يس سبورت على القمر آموس سات، هي من أقوى الباقات الرياضية على الاطلاق، نظراً لقوتها وامتلاكها حقوق بث جميع الدوريات الأوروبية الكبرى ودوري ابطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم وبعض بطولات قارة أمريكا الجنوبية وقارة أفريقيا وقارة أسيا.

وتضم باقة يس الرياضية 5 قنوات أساسية تنقل مباريات كرة القدم مباشرة وتعمل بالصيغتين SD عادية الجودة وHD عالية الجودة، بالاضافة لقنوات رياضية للألعاب الأوليمبية ما يجعلها باقة رياضية متكاملة. وتعمل القنوات بالصيغة العادية على جميع السيرفرات، أما بالصيغة عالية الجودة فيلزم سيرفر فور ايفر أو سيرفر سسكام مدفوع.


ويمكن استقبال قمر آموس بمنتهى السهولة في الوطن العربي نظراً لتغطيته الجيدة في الشرق الأوسط، ولقوة اشارة تردداته، كما يسهل استقباله على نفس الطبق مع النايل سات عن طريق وضع العدسة بشكل ملاصق لعدسة النايل سات من ناحية اليمين وأنت خلف الطبق وتثبيت العدسة بشريط لحام فقط.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023