تردد قنوات الديب على النايل سات لمُشاهدة احدث الافلام والمسلسلات

من خلال تردد قنوات الديب يمكنك مشاهدة افضل وأحدث المُسلسلات والافلام على النايل سات وذلك من خلال تردد قنوات الديب الجديدة التي تعمل على مدار 24 ساعة.
يبحث العديد من المُشاهدين عن احدث القنوات التي يعرض عليها أحدث الافلام والمسلسلات، لذلك من خلال موقع قنوات أونلاين سوف اقدم لك تردد قنوات الديب الجديدة على النايل سات، حيث ظهرت خلال الايام القليلة الماضية ونالت اعجاب المشاهدين.

تحتوي مجموعة قنوات الديب حتى الأن على قناتين وهم:

لكل قناة المُحتوى الخاص بها حيث تعرض قناة Al Deeb Drama مجموعة من أفضل المُسلسلات العربية والاجنبية الحديثة، وتقوم القناة بترجمة المُسلسلات الى اللغة العربية، ومن المُحتمل خلال الفترة القادمة ظهور قناة ثالثة ضمن باقة قنوات الديب متخصصة في عرض الافلام الاجنبية بشكل عام (انجليزي-كوري-هندي-اسباني)، لتكون خير إضافة لمجموعة قنواتك، ومن خلال السطور القليلة الماضية سوف تتعرف على تردد قنوات الديب وكيفية استقبالها.

تردد قنوات الديب على النايل سات
قنوات الديب


تردد قنوات الديب على النايل سات


يمكنك مشاهدة افضل وأحدث المُسلسلات والافلام على النايل سات وذلك من خلال تردد قنوات الديب الجديدة التي تعمل على مدار 24 ساعة.

تردد قناة الديب دراما


القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات10816رأسي (H)27500


تردد قناة الديب افلام


القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات11179رأسي (H)27500


مجموعة قنوات الديب تعمل بتقنية إس دي وبناء على ذلك سوف تعمل على جميع انواع الريسيفرات، وهي قنوات مجانية تماماً، وفي ظل انتقال مُعظم القنوات المشهورة من النايل سات لأقمار أخرى تأتي قنوات مثل الديب لتكون محلها وتحاول أن تقدم مُحتوى أقوى منها.

استقبال باقة قنوات الديب على النايل سات


من خلال تردد قنوات الديب المذكور في الجدول يمكنك استقبالهم بسهولة وذلك من خلال اتباعك للخطوات التالية.

  1. اضغط على زر المنيو في الريموت. 
  2. بعد ذلك اذهب لقائمة تركيب. 
  3. ثم اختيار البحث اليدوي. 
  4. لتجد كلمة اضافة تردد. 
  5. قم بإضافة كل تردد بوحدة والبحث. 
  6. بعد ذلك ستجد القنوات التي بحثت عنها في قائمة قنواتك.
ستجد القنوات تحت مُسمى(Al Deeb Drama-Al Deeb Aflam)، وفي حالة مواجهتك أي مُشكلة في استقبال باقة قنوات الديب يمكنك مراسلتنا في التعليقات أسفل المقال، نتمنى لك مُشاهدة ممتعة.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023