حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز لمشاهدة مباريات البريميرليج مجاناً

حقوق بث الدوري الإنجليزي لمشاهدة مباريات البريميرليج مجاناً ومعرفة جدول الدوري كاملاً وأفضل القنوات المجانية الناقلة للدوري الانجليزي.
ننشر لكم من خلال هذا المقال جميع القنوات التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على جميع الأقمار الصناعية التي يسهل استقبالها في الوطن العربي، ويقدر عدد المتابعين العرب للبريميرليج بالملايين، ما يجعلنا نبحث سوياً عن القنوات التي تمتلك حقوق بث الدوري الإنجليزي للموسم الجديد، ليتمكن جماهير الأندية الانجليزية العرب من متابعة أنديتهم المُفضلة.

مشاهدة الدوري الانجليزي مجاناً حقوق البث

جدير بالذكر أن هُناك العديد من اللاعبين العرب بأكبر أندية الدوري الإنجليزي، ومنهم: الملك المصري محمد صلاح والذي يلعب في صفوف ليفربول، والجناح المصري محمود تريزيجيه ويلعب لصفوف أستون فيلا، والظهير المصري أحمد المحمدي بصفوف أستون فيلا أيضاً، كما يلعب المصري محمد النني بصفوف أرسنال، والصخرة المصرية أحمد حجازي بصفوف ويست بروميتش ألبيون.

بينما يلعب الجناح الجزائري رياض محرز بصفوف السماوي مانشستر سيتي، ويلعب النجم المغربي حكيم زياش لصفوف تشيلسي كأحدث الصفقات العربية في البريميرليج.

حقوق بث الدوري الإنجليزي في الدول العربية

وتستمر سيطرة قنوات بي إن سبورت على حقوق بث مباريات البريميرليج لهذا الموسم أيضاً، وهي القنوات العربية الوحيدة التي تمتلك حقوق البث الحصري للبطولة الإنجليزية، ويمكن استقبال قنوات bein Sports عبر الأقمار الصناعية (نايل سات - سهيل سات) والإشتراك في أحدى الباقات عبر الموقع الرسمي لبين سبورت لإمكانية مشاهدة المباريات حيث أن جميع قنوات بي إن سبورت مشفرة بإشتراك مُسبق الدفع.
وخلال الفترة الماضية، انتشرت عدة تقارير عن نية المملكة العربية السعودية في شراء حقوق بث الدوري الانجليزي عبر قنوات KSA Sports، غير أنه لا يوجد أي خبر رسمي حتى الآن عن بث القنوات السعودية للدوري الإنجليزي هذا المُوسم.

ونقلاً عن موقع 360 سبورت:
وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية “سيتم إعادة التفاوض بشأن حقوق البث في العام المقبل، وتتمنى السعودية الحصول على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي، في وقت تقترب من حسب صفقة امتلاك نادي نيوكاسل”.

جدير بالذكر أن العقد الحالي لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط سينتهي في عام 2022، والذي تبلغ قيمته 500 مليون جنيه إسترليني. (المصدر: https://bit.ly/3jxMXmE)

 

وبالتأكيد سيسعد الجمهور السعودي اذا تم تأكيد هذا الخبر في الفترة المُقبلة، نظراً لمقاطعة السعودية لقنوات بي إن سبورت، وغلق قنوات بي أوت كيو السعودية نهائياً والتي كانت تنقل المباريات بشكل غير قانوني من قنوات بي إن سبورت.

كيف يمكن مشاهدة الدوري الإنجليزي مجاناً

بالتأكيد ومع ارتفاع أسعار الاشتراك في باقات بي إن سبورت، يسعى جماهير كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي لإيجاد طُرق بديلة تُتيح لهم إمكانية مُشاهدة الدوري الإنجليزي فضائياً مجاناً، وبالطبع توجد العديد من الطُرق الشرعية لمشاهدة مباريات البريميرليج دون اشتراكات، وبتكاليف بسيطة للغاية، وهو ما سنطلعكم عليه:

أولا: يمكن متابعة الدوري الإنجليزي كاملاً بجميع مبارياته على القمر الصناعي هوتبيرد، والذي يحتوي على باقة قنوات كانال بلص سبورت البولندية والتي تمتلك حقوق البث للبطولة الإنجليزية.

ويسهل استقبال القمر الأوروبي هوتبيرد في جميع الدول العربية، غير أنه من الضروري امتلاك رسيفر قوي يدعم سيرفرات الشيرنج بأي نوع، سواء كان سسكام بريميام أو فورايفر أو فانكام أو ناشير أو جيشير أو فايرشير.

حيث أن جميع القنوات على القمر الأوروبي تعمل على جميع أنواع السيرفرات بثبات تام.

تعرف على كيفية استقبال القمر الأوروبي هوتبيرد: قمر Hotbird 13°w (أفضل تردد لإستقبال القمر كامل).
تعرف على ترددات قنوات كانال بلص سبورت على الهوتبيرد: تردد قنوات Canal+ Sport الجديد 2020.
تعرف على أفضل القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي: أفضل 5 قنوات تنقل الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثانياً: مُشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي على القمر آموس سات القريب للغاية من النايل سات، ويُعد هذا القمر من أفضل الأقمار التي تُعتبر بديلاً كاملاً لباقات بي إن سبورت، حيث يحتوي على باقة قنوات SPORTS HD والتي تضم عدد 7 قنوات رياضية تنقل جميع الأحداث الرياضية على مستوى العالم.

وبالطبع يسهل استقبال القمر آموس سات في جميع أنحاء الوطن العربي نظراً لقربه الشديد من النايل سات، حتى أنه يمكن استقبال مع النايل سات على طبق 70 سم في الكثير من الدول. تعرف على قمر آموس أكثر: تقرير عن قمر آموس وباقة YES الرياضية.

كما يُمكن مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على العديد من الأقمار الصناعية الأخرى، مثل قمر هسباسات الإسباني والقمر الصناعي التركي تركسات والعديد من الأقمار الأخرى، والتي قد تناولتها معكم من قبل في قنوات أونلاين، لمعرفة معلومات أكثر عن الأقمار واستقبالها، تصفح قسم استقبال الأقمار بموقع قنوات أونلاين.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023