ترددات القنوات الرياضية على قمر استرا 31.5 شرق لمشاهدة اقوى المباريات

استقبل جميع ترددات القنوات الرياضية على قمر استرا 5B واستمتع بمشاهدة أقوى مباريات كرة القدم من الدوريات الأوروبية الكُبرى.
ازدادت السنوات الأخيرة أعداد مُشجعي ومتابعي البطولات الأوروبية لكرة القدم في وطننا العربي، ولذلك ننشر لكم تقريراً شاملاً عن ترددات القنوات الرياضية على قمر استرا 31.5 شرق، وهي قنوات تمتلك حقوق بث العديد من بطولات كرة القدم الكُبرى مثل، الدوري الإنجليزي الممتاز على باقة ميجا سات الجورجية، والدوري الاسباني والدوري الايطالي على باقة سيتانا سبورت الجورجية ايضاً، والعديد من البطولات الأوروبية الأخرى على قنوات قمر استرا 31.5 شرق.
 
القنوات الرياضية استرا 31.5 شرق

ويمكن استقبال قمر استرا سات 31.5 شرق في الدول العربية بأطباق تبدأ اقطارها من 70 سنتيمتر، وبمجرد استقبال اشارة القمر الالماني، قم بالبحث الأعمى Blind Scan عن القنوات، لاستقبال جميع باقات القنوات الرياضية على استرا سات 31.5 شرق، ومعظم القنوات الرياضية مفتوحة بسيرفرات الشيرنج القوية مثل السيسكام، والفور يفر، واوركا.

ترددات القنوات الرياضية على استرا 31.5 شرق


يحتوي القمر استرا سات 31.5 شرق على حوالي 300 قناة فضائية ذات جودة عالية HD، وهو سهل الاستقبال بأطباق تبدأ من 70 سنتيمتر وحتى 180 متر كلما اتجهنا جنوباً من الشمال الافريقي، والقمر ملاصق تماماً لقمر عرب سات 30.5 شرق، ومن حيث الباقات الرياضية، يضم القمر أربعة باقات رياضية مميزة تنقل تقريباً جميع البطولات العالمية والأوروبية الكُبرى.

تردد باقة ميجا سبورت الجورجية


باقة ميجا سبورت هي باقة قنوات رياضية تُبث عبر القمر استرا سات 31.5 شرق، وتمتلك حقوق بث الدوري الانجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس كارباو (الرابطة الإنجليزية المُحترفة)، وكأس الدرع الخيرية الإنجليزي، والدوري الجورجي الممتاز لكرة القدم.

القمر الصناعي
التردد
الاستقطاب
الترميز
استرا 5B
استرا 5B
12266
12207
افقي
رأسي
27500
27500

وما يعيب هذه الباقة الجورجية الرياضية، هي أنها غير مكسورة على أي سيرفر حتى الآن، ولكن من المتوقع فتحها قريباً عبر سيرفر الفور يفر والسيسكام شرط أن يكون سيرفر قوي وثابت.

تردد باقة Adjara sport الجورجية


لا تختلف باقة أدجرا سبورت كثيراً عن باقة ميجا سبورت، فهي تنقل نفس البطولات التي تنقلها الباقة السابقة، ويتم استقبالها بنفس الترددات، وتحتوي الباقة على قناتين عالية الجودة، هي قناة Adjara sport 1 HD وقناة Adjara sport 2 HD.
 
القمر الصناعي
التردد
الاستقطاب
الترميز
استرا 5B
استرا 5B
12266
12207
افقي
رأسي
27500
27500

وأيضاً تلك الباقة غير مفتوحة بسيرفرات الشيرنج حتى الآن، ولكن جاري العمل على أن تعمل بسيرفر سيسكام قوي أو سيرفر الفور يفر والاوركا خلال الفترة المُقبلة.

تردد باقة Ses Asia الرياضية


باقة Ses Asia هي باقة رياضية جورجية مميزة، تحتوي على قناتين رياضيتين بجودة عالية، هما كالتالي: قناة Setana sport 1 وقناة Setana sport 2 وتمتلك الباقة حقوق بث الدوي الاسباني والدوري الايطالي والدوري الفرنسي ودوري ابطال اوروبا والدوري الاوربي والكؤوس الأوروبية المختلفة.

القمر الصناعي
التردد
الاستقطاب
الترميز
استرا 5B
12070
افقي
30000

كما أن باقة سيس آسيا تعمل على سيرفر السيسكام بشرط أن يكون سيرفر قوي وثابت، واشارة تردد قنوات سيتانا سبورت قوية ويتم استقبالها بسهولة بمجرد استقبال اشارة القمر استرا 5B.

تردد باقة أورانج الرياضية الرومانية


من أقوى وأهم باقات القنوات الرياضية على القمر أسترا 5B، هي باقة أورانج سبورت، وهي تضم ثلاثة قنوات بجودة عالية، قناة Look sport 1، وقناة Look sport 2، وقناة Look sport 3.

وتنقل قنوات لوك سبورت التابعة لباقة أورانج الرياضية مباريات الدوري الاسباني والدوري الايطالي والدوري الفرنسي ودوري ابطال اوروبا والدوري الاوربي وكاس ايطاليا وكأس فرنسا وكأس ملك اسبانيا وبطولات السوبر الأوربية.

القمر الصناعي
التردد
الاستقطاب
الترميز
استرا 5B
استرا 5B
استرا 5B
12090
12169
12246
رأسي
رأسي
رأسي
30000
30000
30000

والباقة سيتم فتحها قريباً جداً على سيرفرات الشيرنج القوية، قم باستقبالها الآن على الرسيفرات الداعمة لسيرفر سيسكام وسيرفر الفور يفر، وانتظر فتح الباقة خلال الأشهر القليلة القادمة.

ترددات قنوات رياضية مفتوحة على استرا 31.5 شرق


هناك العديد من القنوات الرياضية المفتوحة بسيرفرات السيسكام القوية ذات الثبات التام، وهي القنوات الحكومية لجورجيا ورومانيا والمجر، وتمتلك تلك القنوات حقوق بث بطولات هامة جداً، مثل، كاس العالم قطر 2022، وكاس العالم للأندية، وكاس امم أوروبا، وتصفيات كأس الأمم الأوروبية.

القمر الصناعي
التردد
الاستقطاب
الترميز
استرا 5B
استرا 5B
12480
12207
رأسي
رأسي
30000
27500

القنوات التي يتم استقبالها بتردد القنوات الحكومية الجورجية والرومانية والمجرية على استرا 31.5 شرق، قناة Rtv 1، وقناة Rtv 2، وقناة M1 Sport، وقناة M2 Sport، وقناة Georgia 1 وقناة Restova 2.

تعرف إلى طريقة استقبال قمر تيلستار سات ومجموعة القنوات المُميزة التي يضمها القمر، وطريقة استقبال ترددات قنوات سوبر سبورت الجنوب افريقية والتي ستذيع مباريات بطولة كأس العالم قطر 22.

عند استقبال قنوات القمر استرا 31.5 الرياضية قد تجد أغلب القنوات غير مفتوحة بسيرفرات الشيرنج، ولكن من المنتظر ان يتم فتحها في القريب العاجل، كون القمر سيصبح من أهم الأقمار الرياضية على الإطلاق، وسينقل تقريباً جميع بطولات أوروبا وبطولات الفيفا.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023