مشاكل سيرفر سيسكام cccam على جميع الرسيفرات وكيفية حلها بسهولة

جميع مشاكل سيرفر سيسكام cccam التي قد تواجهك عند استخدامه لفتح قنوات الشيرنج على جميع الأقمار الصناعية المفتوحة بسيرفرات السيسكام.
مشاكل سيرفر سيسكام cccam والذي يستخدمه أغلب مُستقبلي الأقمار الصناعية لمشاهدة المباريات على القنوات الرياضية ومشاهدة باقات قنوات الأفلام والمسلسلات الأجنبية، تحدث أحياناً بشكل مفاجئ، مما يتسبب في توقف القناة وعدم إمكانية مشاهدتها حتى الوقوف على سبب الخلل في سيرفر cccam وحله.

مشكلة سيرفر سيسكام

وتتعلق أغلب الأحيان مشاكل سيرفر السيسكام إما في انقضاء فترة الاشتراك أو بسبب تعثر في اتصال الرسيفر بالإنترنت، أو بسبب عطب في الرسيفر، أو بسبب أن السوفت وير الخاص بالرسيفر قديمه ويحتاج إلى تحديث. فمشاكل سيرفرات الشيرنج وبالأخص السيسكام كثيرة، وهنا في هذا المقال سوف نعرض لكم أبرز المشاكل التي تواجه عملاء سيرفرات Cccam  وحلولها.

أبرز مشاكل سيرفر سيسكام cccam


في كل سؤال وجواب، سوف نسرد في السطور القادمة مجموعة كبيرة من المشاكل المتعلقة بسيرفرات سيسكام، وكيفية معرفتها وحلها حتى لا تتوقف القنوات، ومن أهم الأقمار المفتوحة بسيرفر السيسكام هو القمر الأوروبي هوت بيرد، وبعض باقات أسترا 19 وبعض باقات يوتلسات 16، ومعظم قنوات آموس، وبعض قنوات هيسباسات.

ولمعرفة كيفية تشغيل سيرفر السيسكام على جميع أنواع الرسيفرات، تفضل بقراءة: طريقة إضافة سيرفر سيسكام على معظم أجهزة الصن بلص بالخطوات

لماذا سيرفر سيسكام لا يتصل؟


عندما تواجهك مشكلة عدم اتصال سيرفر سيسكام على الرسيفر، فأول ما يجب فعله هو الدخول إلى صفحة السيرفر والتأكد من إدخال بيانات اشتراك سيرفر سيسكام بشكل صحيح، وبعد ذلك افصل الرسيفر عن الكهرباء تماماً وأعد تشغيله مرة أخرى، وعند فتحه تأكد من خلال صفحة الإيثرنت من اتصال جهاز الرسيفر بالإنترنت بشكل سليم.

لماذا توقفت قنوات osn على النايل سات؟


قنوات أو إس إن تعمل بسيرفر سيسكام بشرط أن يكون السيرفر قوي وثابت، ولكن أحياناً يتفاجأ العملاء بتوقف البث الخاص بقنوات أو إس إن وظهور رسالة مفادها أن القناة مشفرة.

والحل في هذه المشكلة هو تحديث السوفت وير الخاص بالرسيفر إلى آخر إصدار وأحدث سوفت وير، حيث أن باقات osn لا تعمل بسيرفرات السيسكام إذا كان السوفت وير قديم.

لماذا يوجد تقطيع باستمرار في الصورة؟


أحياناً وبالرغم من الاشتراك في سيرفر سيسكام قوي، إلى أن العملاء يتفاجؤون بتقطيع مُستمر في صورة القناة، مما يسبب إزعاج كبير وعدم القدرة على المشاهدة خاصة لو كانت مباريات كرة قدم على قنوات كنال سبورت على الهوت بيرد، أو كوسموت سبورت على يوتلسات، أو باقة يس على آموس.

وهناك حلان لمشكلة تقطيع القنوات على سيرفرات سيسكام.
الحل الأول: هو اتصال الرسيفر بالإنترنت عن طريقة الهوت سبوت من الهاتف المحمول، وتشغيل البيانات على خاصية الـ4G.
الحل الثاني: هو طلب تغيير سيرفر السيسكام إلى نيو كامد من مسئول السيرفر، وسيرفر نيو كامد لا يختلف عن سيرفر سيسكام ويقوم بنفس وظائفه تماماً.

لماذا يتصل السيرفر وينفصل كثيراً؟


في الغالب تكون مشكلة انفصال سيرفر سيسكام واتصاله كثيراً في فترة قليلة بسبب عدم ثبات الإنترنت، وفي هذه الحالة من الأفضل أن تقطع الاتصال عن الرسيفر من الواي فاي، وتقوم بتوصيل الرسيفر بباقة الموبايل عن طريق الهوت سبورت.

معلومات هامة عن سيرفرات سيسكام


جميع الرسيفرات الداعمة لسيرفر forever الشهير، يفضل لأصحابها استخدام سيرفر نيو كامد بدلاً من سيسكام، لأن سيرفرات السيسكام تتعارض مع سيرفر الفوريفر، ومن أشهر الرسيفرات الداعمة للفوريفر، رسيفر كيوماكس H8 ورسيفر كيوماكس H7 ورسيفر ستار سات ورسيفرات تايجر، ورسيفرات Forever H265.

وبهذا نكون أنهينا مقالنا عن أبرز مشاكل سيرفر cccam على أجهزة الرسيفر صن بلص أو أي نوع رسيفر آخر، إذا واجهتك مشكلة أخرى متعلقة بسيرفر السيسكام، اخبرنا بها عبر التعليقات أسفل المقال.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023