تردد قناة دوحة القرآن القطرية على النايل سات لسماع أشهر المقرئين العرب

جدول تردد قناة دوحة القُرآن بآخر تحديث لمشاهدة القناة على نايل سات، وطريقة مشاهدة بث القناة الرسمي أونلاين على تطبيق doht al quran.

قناة دوحة القُرآن هي قناة تلفزيونية مُتخصصة في بث تلاوات القُرآن الكريم للعديد من المشايخ من مُختلف أنحاء الوطن العربي على مدار الساعة، وهي قناة تابعة للتلفزيون القطري، وتحظى القناة مُنذ بداية انطلاقها على النايل سات بعدد كبير من المُتابعين من الدول العربية إعجاباً منهم بتنوع المُقرأين وتنوع التلاوات والقراءات لكتاب الله الكريم.

تردد قناة الدوحة قرآن
تردد قناة الدوحة قرآن

وبجانب إذاعة قناة دوحة القرآن لتلاوات عطرة من القرآن الكريم، فهي تتميز ايضاً بعرض مجموعة متنوعة من البرامج الدينية لمناقشة أحكام الشريعة الإسلامية وأهم القضايا الدينية التي تهم الأسرة العربية، كما تهتم ايضاً بتفسير القرآن الكريم وشرح معاني آياته الكريمه، وشرح الأحاديث النبوية الشريفة.

محتويات الموضوع

ومن خلال هذا المقال سنوفر جدول تردد قناة دوحة القرآن على القمر الصناعي نايل سات، لاستقبال القناة على جميع أنواع الرسيفرات المُختلفة، على أن يتم تحديث الجدول باستمرار لضمان استقبال اشارة القناة على الدوام.

جدول تردد قناة دوحة القرآن

الجدول التالي يوضح تردد دوحة القُرآن بآخر تحديث لاستقبال القناة على النايل سات، مع العلم أن إشارة التردد قوية وهو ما يجعل استقبالها سهل في جميع أنحاء الوطن العربي.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
النايل سات10727أفقي (H)27500

معامل تصحيح الخطأ: تلقائي - 5/6.

وبعد انتهاء البحث عن القنوات باستخدام تردد دوحة القرآن، ستجدون القناة قد تم إضافتها على الفور في قائمة القنوات على الرسيفر بإسم Doht Al Quraan.

وفي حال وجود أي صعوبة في استقبال قناة الدوحة للقرآن الكريم، لا تترددوا في ترك تعليق لنا اسفل المقال مع توضيح المُشكلة التي تواجهكم وسنحاول مُساعدتكم على حلها.

دوحة القرآن بث رسمي مباشر

تُعد قناة دوحة القُرآن أول قناة تلفزيونية قطرية للقرآن الكريم فقط، ومن المُميزات التي تُقدمها قناة دوحة القُرآن لمُتابعيها ومُستمعيها من جميع أنحاء العالم، هو إمكانية مُشاهدة بث مُباشر رسمي للقناة من خلال تطبيق دوحة القُرآن المُتوفر على متاجر التطبيقات جوجل بلاي وآب ستور.

تطبيق دوحة القرآن على جوجل بلاي:

The Holy Quran Doha Channel Application 29 MB

تطبيق دوحة القرآن على آبل ستور:

Doha Quran TV Application 96 MB

كما يُمكن لجميع المُقيمين في دولة قطر مُشاهدة القناة والاستمتاع بسماع مُختلف الأصوات العذبة لأشهر المشايخ العرب، بتلاوات قُرآنية متنوعة وعدة قراءات تُقدمها قناة دوحة القرآن الفضائية على أجهزة أوريدو Ooredoo TV، وستجدون القناة في قائمة القنوات ورقمها 163.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023