ترددات القنوات الرياضية البولندية على هوتبيرد وحقوق بث المباريات عليها

استقبل ترددات القنوات الرياضية البولندية على الهوتبيرد لضمان مشاهدة جميع الدوريات الأوروبية الكبرى وكأس العالم ودوري أبطال أوروبا.

تُسيطر القنوات البولندية الرياضية على القمر الصناعي الأوروبي هوتبيرد، حيث أن الباقات الرياضية البولندية هي الأكثر على القمر، وتمتلك حقوق بث مُعظم الدوريات الأوروبية وبطولات القارة العجوز للمُنتخبات والأندية، مايجعلها من أقوى الباقات الرياضية في العالم.

ترددات القنوات البولندية هوتبيرد
شعار القنوات البولندية هوتبيرد

وتنقل القنوات الرياضية البولندية مُباريات كرة القدم ومُنافسات الرياضات الأخرى بالتعليق البولندي على القناة الصوتية الأولى، وفي بعض الأحيان تنقلها بالتعليق الإنجليزي على القناة الصوتية الثانية، كما يُمكن للمُشاهدين في الوطن العربي من استخدام خاصية التايم شيفت المتوفرة في بعض الرسيفرات لسماع التعليق على المُباريات باللغة العربية عن طريق مُزامنة الصوت مع الصورة.

محتويات الموضوع

في هذا المقال سوف تتعرف عزيزي القارئ على جداول ترددات القنوات والباقات الرياضية البولندية على القمر الصناعي هوتبيرد الواقع على مدار 13 درجة غرب على قوس الأقمار، ويُمكن استقبال القمر بجميع قنواته في جميع أنحاء الوطن العربي نظراً لتغطيته الواسعة.

ترددات قنوات Eleven Sport بولندا

تضم باقة قنوات إليفن سبورت على الهوتبيرد أربعة قنوات فضائية بتقنية عالية الدقة Full HD لتجربة مُشاهدة مُمتعة خاصة اثناء مُشاهدة مُباريات كرة القدم الأوروبية من الدوريات التي تمتلك الباقة حقوق بثها عبر قنواتها.

  1. Eleven Sport 1 HD.
  2. Eleven Sport 2 HD.
  3. Eleven Sport 3 HD.
  4. Eleven Sport 4 HD.

الجدول التالي يوضح ترددات الباقة كاملة، اضف الترددات إلى قائمة الترددات Transponder list على جهاز الاستقبال لديك، واضغط على زر البحث Scan وانتظر حتى انتهاء البحث لاستقبال جميع قنوات إليفن سبورت البولندية على الهوتبيرد.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
الهوتبيرد11488أفقي27500
الهوتبيرد11278رأسي27500

كما يوجد ايضاً تردد لاستقبال قنوات إليفن سبورت البولندية بتقنية 4K على أجهزة الرسيفر التي تدعم تلك الخاصية.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
الهوتبيرد11117رأسي27500

اسماء قنوات إليفن سبورت فور كيه على الرسيفر: Eleven Sport 4K Poland.

البطولات المنقولة على قنوات إليفن سبورت

تنقل قنوات إليفن سبورت العديد من الدوريات الأوروبية الكُبرى، وبطولات الكؤوس المحلية والقارية عبر جميع قنوات الباقة، ومن أهم البطولات المنقولة على الباقة البولندية:

  • الدوري الإسباني لاليغا.
  • الدوري الإيطالي سيري آيه.
  • الدوري الفرنسي ليغا وان.
  • الدوري البرتغالي ليغا نوس.
  • الدوري البلجيكي برو ليغا.

وبعض بطولات الكؤوس مثل: كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الدرع الخيرية الإنجليزي، وكأس ألمانيا لكرة القدم، وكأس السوبر الفرنسي.

ترددات قنوات Canal+ Sport البولندية

تضم باقة كانال بلس سبورت الأشهر ضمن الباقات الرياضية على القمر الأوروبي هوتبيرد ست قنوات رياضية عالية الدقة Full HD، ويُمكن استقبال الباقة كاملة في جميع أنحاء الوطن العربي بسهولة نظراً لقوة تغطية اشارة ترددات الباقة، ومن أهم ما يُميز باقة كانال بلس سبورت هو بثها للدوري الإنجليزي المُمتاز.

  1. Canal+ Sport 1 HD Poland.
  2. Canal+ Sport 2 HD Poland.
  3. Canal+ Sport 3 HD Poland.
  4. Canal+ Sport 4 HD Poland.
  5. Canal+ Sport 5 HD Poland.
  6. Canal+ Sport Premium HD Poland.

الجدول التالي يوضح جميع ترددات الباقة البولندية "كانال بلص سبورت" على القمر الأوروبي هوتبيرد، اضف الترددات لقائمة الترددات بالرسيفر، ثم اضغط على بحث، وعند انتهاء البحث ستجد قنوات الباقة تمت اضافتها تلقائياً ضمن قائمة القنوات لديك.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
الهوتبيرد11278رأسي27500
الهوتبيرد11488رأسي27500
الهوتبيرد10892رأسي27500
الهوتبيرد11449رأسي27500

يلزم لاستقبال الباقة أن يدعم الرسيفر استقبال قنوات إتش دي عالية الدقة، وسيرفرات الشيرنج، سواء فورإيفر، أو أحد سيرفرات السيسكام القوية.

البطولات المنقولة على قنوات كانال بلس سبورت

باقة قنوات كانال بلس سبورت البولندية هي أقوى باقة قنوات رياضية على الهوتبيرد بالمُشاركة مع باقة نوفا سبورت اليونانية، هذا بالطبع لكونها من ضمن الباقات التي تبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن أهم البطولات المنقولة على الباقة:

  • الدوري الإنجليزي المُمتاز بريميرليغ.
  • الدوري الإسباني المُمتاز لاليغا.
  • الدوري الفرنسي المُمتاز ليغا وان.
  • الدوري البولندي المُمتاز إكسترا كلاسا.

كما تنقل الباقة عبر قنواتها بعض الرياضات الأخرى من جميع أنحاء العالم.

ترددات قنوات Polast Sport البولندية

تتميز باقة قنوات بولسات سبورت البولندية على الهوتبيرد بأنها الباقة البولندية الوحيدة ضمن باقات القمر الرياضية التي تمتلك حقوق بث دوري أبطال أوروبا ودوري الأمم الأوروبية للمنتخبات، وتتميز أيضاً بجودة الصوت والصورة العالية جداً لجميع قنوات الباقة التي تُبث بتقنية Full HD عالية الدقة، وتضم الباقة عشر قنوات متنوعة بينهم قناة أخبار رياضية.

  1. Polsat Sport HD Poland.
  2. Polsat Sport Extra HD Poland.
  3. Polsat Sport News HD Poland.
  4. Polsat Sport Fight HD Poland.
  5. Polsat Sport Premium 1 HD Poland.
  6. Polsat Sport Premium 2 HD Poland.
  7. Polsat Sport Premium 3 HD Poland.
  8. Polsat Sport Premium 4 HD Poland.
  9. Polsat Sport Premium 5 HD Poland.
  10. Polsat Sport Premium 6 HD Poland.

الجدول التالي يوضح جميع ترددات باقة بولسات سبورت كاملة، اضف جميع الترددات التالية لقائمة ترددات الرسيفر لديك، ثم اختر الترددات المُضافة، وبعد ذلك اضغط على زر البحث وانتظر حتى الانتهاء من البحث عن القنوات لاستقبال الباقة كاملة.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
الهوتبيرد12265رأسي27500
الهوتبيرد12284أفقي27500
الهوتبيرد11117رأسي27500

يلزم أن يكون الرسيفر داعماً لاستقبال قنوات إتش دي عالية الدقة، وأن يكون مُدمج به سيرفر فور إيفر أو سيرفر سسكام قوي لضمان مشاهدة جميع قنوات باقة بولسات سبورت بولندا.

البطولات المنقولة على قنوات بولسات سبورت

تمتلك باقة بولسات سبورت البولندية حقوق بث مجموعة كبيرة من البطولات الأوروبية والعالمية لكرة القدم، بعضها حقوق بث حصري، والبعض الآخر غير حصري.

  • دوري أبطال أوروبا تشامبيونزليغ.
  • كأس السوبر الأوروبي.
  • دوري الأمم الأوروبية.
  • تصفيات أوروبا لأمم أوروبا.
  • تصفيات أوروبا لكأس العالم.
  • دوري أبطال أمريكا الجنوبية كوبا لبيرتادوريس.
  • الدوري الهولندي المُمتاز.
  • الدوري الاسكتلندي المُمتاز.
  • الدوري الأمريكي المُمتاز لكرة القدم.

بالإضافة للعديد من البطولات الأخرى، مثل كأس إيطاليا وكأس فرنسا وكأس بولندا، وبعض بطولات كرة السلة وكرة الطائرة وكرة اليد والعديد من الرياضات الأخرى.

ترددات قنوات TVP الحكومية البولندية

القنوات الرسمية البولندية TVP تعتبر أيضاً من أقوى القنوات الرياضية على الهوتبيرد، وتمتلك حقوق بث العديد من البطولات العالمية على رأسها، حقوق بث كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتضم القنوات الحكومية البولندية تي في بي "تلفزيون بولندا" ثلاثة قنوات عالية الدقة Full HD:

TVP Sport HD Poland.

TVP 1 HD Poland.

TVP 2 HD Poland.

الجدول التالي يوضح ترددات باقة قنوات تلفزيون بولندا الرسمي على الهوتبيرد، الترددات مُرتبة بنفس ترتيب القنوات السابق.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
الهوتبيرد12265رأسي27500
الهوتبيرد12284أفقي27500
الهوتبيرد11117رأسي27500

جميع القنوات السابقة يلزم لاستقبالها رسيفر يدعم استقبال قنوات إتش دي، ومدمج معه سيرفرات شيرنج فور إيفر أو سيسكام قوي، لضمان ثبات القنوات، ومشاهدتها بدون تقطيع.

البطولات المنقولة على TVP تلفزيون بولندا الرسمي

تنقل قنوات تلفزيون بولندا الرسمي العديد من البطولات الرياضية الكُبرى عبر شاشتها، سواء بطولات كرة القدم، أو كرة اليد، أو ألعاب القوى، أو السباحة، أو التجديف، والعديد من الرياضات الأخرى.

  • كأس العالم فيفا قطر 2022.
  • دوري الأمم الأوروبية.
  • تصفيات أوروبا لأمم أوروبا.
  • تصفيات أوروبا لكأس العالم.
  • مُبارة واحدة من دوري أبطال أوروبا كُل جولة.

وبهذا تكون الباقات الرياضية البولندية على الهوتبيرد من أقوى باقات القنوات الرياضية على الإطلاق، وباستقبالها جميعاً تضمن مُشاهدة جميع البطولات الأوروبية للمنتخبات، وجميع مباريات الدوريات الخمس الكُبرى، الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي، ومباريات الكؤوس المحلية ايضاً، ومباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، وبطولة كأس العالم 2022.

ننتظر تعليقاتكم اسفل المقال إذا واجهتكم أي صعوبات في استقبال الباقات البولندية على الهوتبيرد، أو في حال وجود أي استفسارات أخرى، كما نتمنى مشاركتكم للمقال حال نال إعجابكم حتى تعم الفائدة للجميع.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023