ترددات القنوات الرياضية على قمر هيلاسات 39 شرق وأهم دوريات تُنقل عليها

أقوى الباقات الرياضية على قمر هيلاس سات 39 غرب، تنقل أقوى الدوريات الأوروبية والعالمية، كالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي، وبطولة كأس العالم.

يتميز قمر هيلاس سات القُبرصي الواقع على مدار 39 درجة شرق على قوس الأقمار، بمجموعة مُتميزة من باقات القنوات الرياضية التي تُفتَح بسيرفرات الشيرنج المُدمجة مع مُعظم أجهزة الرسيفر، وتنقل أقوى الدوريات الأوروبية بجودة عالية Full HD، وهو ايضاً من الأقمار السهل استقبالها في جميع دول شمال أفريقيا ودول الخليج العربي نظراً لتغطية القمر القوية للمنطقة.

القنوات الرياضية على هيلاس سات 39 شرق
شعار هيلاس سات والقنوات الرياضية

ويضم قمر هيلاس سات أقوى الباقات الرياضية في العالم من ناحية حقوق بث دوريات أوروبا الخمس الكُبرى، حيث باستقبال القمر القبرصي هيلاس سات، سوف تستمتع بمُشاهدة جميع مُباريات الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي، وبعض البطولات والدوريات القوية الأخرى.

محتويات الموضوع

في هذا المقال سنعرض لكم تقرير كامل عن جميع باقات القنوات الرياضية على قمر هيلاس سات 39 شرق، وترددات استقبالها وجميع حقوق بث البطولات المنقولة على القمر حسب الباقة، ومن الأمور التي تُميز القمر أن هُناك بعض الباقات المفتوحة بشفرة ارديتوا ولا تحتاج إلى سيرفرات الشيرنج لمُشاهدتها.

ترددات باقة Prima Sport رومانيا

تضم باقة بريما سبورت الرومانية خمس قنوات رياضية بجوادات مُختلفة، بجودة إتش دي عالية الدقة، وبجودة إس دي عادية الدقة، ما يعني أن باقة بريما سبورت على هيلاس سات يُمكن استقبالها على الرسيفرات العادية والرسيفرات الإتش دي.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
هيلاس سات12290رأسي30000
هيلاس سات12608رأسي30000
هيلاس سات12406رأسي30000
هيلاس سات12524رأسي30000
هيلاس سات12565رأسي30000
هيلاس سات12405رأسي30000
هيلاس سات12647رأسي30000

الترددات السابقة لاستقبال جميع قنوات باقة بريما سبورت بالصيغتين HD وSD، اضف جميع الترددات لقائمة الترددات على الرسيفر، ثم ابحث عن القنوات لاستقبال الباقة كاملة.

  1. Prima Sport 1 HD Romania.
  2. Prima Sport 2 HD Romania.
  3. Prima Sport 3 HD Romania.
  4. Prima Sport 4 HD Romania.
  5. Prima Sport 5 HD Romania.

ستجد القنوات قد تم اضافتها في قائمة القنوات على الرسيفر لديك بالأسماء السابقة.

الدوريات المنقولة على قنوات بريما سبورت

تنقل قنوات بريما سبورت الرومانية مجموعة كبيرة من الدوريات الأوروبية، لتصبح بذلك أقوى باقة رياضية أوروبية من حيث عدد الدوريات والبطولات، والباقة تحتاج فقط إلى رسيفر يدعم سيرفر Forever أو أحد سيرفرات السيسكام القوية.

  • ⚽️ الدوري الإنجليزي المُمتاز.
  • ⚽️ الدوري الإيطالي المُمتاز.
  • ⚽️ الدوري الإسباني المُمتاز.
  • ⚽️ الدوري الألماني المُمتاز.
  • ⚽️ الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

بهذا تكون باقة بريما سبورت من الباقات القليلة التي تمتلك حقوق بث الدوريات الأوروبية الخمس الكُبرى، بالإضافة إلى بعض الدوريات الأوروبية الأخرى مثل الدوري البرتغالي والدوري الهولندي والدوري البلجيكي والدوري الأسكتلندي والدوري التركي، وتنقل أيضاً بريما سبورت على هيلاس سات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ترددات باقة Orange Sport الرومانية

جدول ترددات أورانج سبورت الرومانية على هيلاس سات، لاستقبال أربع قنوات عالية الدقة Full HD ضمن الباقة، وتعرض ايضاً مجموعة من الدوريات الأوروبية القوية، وتعتبر من أقوى الباقات الرياضية المُنافسة لباقة بريما سبورت.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
هيلاس سات12329رأسي30000
هيلاس سات12328رأسي30000
هيلاس سات12367رأسي30000
هيلاس سات12290رأسي30000
هيلاس سات12366رأسي30000
هيلاس سات12524رأسي30000
هيلاس سات12688رأسي30000
هيلاس سات12175رأسي30000

الترددات الثمانية بالجدول السابق، عند اضافتها لقائمة الترددات بالرسيفر والبحث عن القنوات، سوف تستقبل بها جميع قنوات Orange Sport الرومانية بالجودة إتش دي عالية الدقة، والجودة العادية إس دي. وتضم باقة أورانج سبورت Dolce Sport القنوات التالية:

  1. Orange Sport 1.
  2. Orange Sport 2.
  3. Orange Sport 3.
  4. Orange Sport 4.

لمعرفة المزيد عن الباقة والبطولات الأوروبية التي تمتلك حقوق بثها، قم بزيارة المقال التالي: قنوات Orange Sport Romania.

الدوريات المنقولة على قنوات أورانج سبورت

تنقل باقة قنوات أورانج سبورت الرومانية مجموعة مُميزة من الدوريات الأوروبية منها ثلاثة دوريات من الدوريات الأوروبية الخمس الكُبرى، مما يجعلها من الباقات القوية التي تُحقق تكامل لقمر هيلاس سات وتجعله من أقوى أقمار القنوات الرياضية.

  • ⚽️ الدوري الإسباني المُمتاز.
  • ⚽️ الدوري الإيطالي المُمتاز.
  • ⚽️ الدوري الألماني المُمتاز.
  • ⚽️ الدوري الروماني المُمتاز.

كما تنقل ايضاً دوري أبطال أوروبا جميع الجولات، والدوري الأوروبي جميع الجولات، والعديد من البطولات الأخرى مثل: بطولات كرة اليد والفورمولا 1 ودوري كرة السلة الأمريكي.

ترددات باقة Max Sport البلغارية

الجدول التالي يوضح جميع ترددات باقة ماكس سبورت البلغارية على هيلاس سات، وهي من الباقات القوية التي تنقل العديد من البطولات الأوروبية الهامة، وتضم أربعة قنوات عالية الدقة إتش دي، وعادية الدقة إس دي، ما يعني أنها يُمكن استقبالها على جميع أنواع الرسيفرات المتواجدة في السوق العربي، بشرط أن يكون الرسيفر مُدمج به سيرفر قوي مثل Forever أو سيسكام.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
هيلاس سات12117أفقي30000
هيلاس سات12482رأسي30000
هيلاس سات12213رأسي30000
هيلاس سات12565أفقي30000
هيلاس سات12194أفقي30000
هيلاس سات12524أفقي30000

بالترددات السابقة لاستقبال باقة ماكس سبورت كاملة بجميع قنواتها بصيغتيها إتش دي عالية الدقة، وإس دي عادية الدقة، اضف جميع الترددات إلى قائمة الترددات ثم قم باختيارهم وتأكد من وضع علامة ✔️ بجوار الستة ترددات، ثم ابحث عن القنوات بالضغط على الزر المقابل لكلمة Scan كما يظهر أمامك على الشاشة.

  • Max Sport 1.
  • Max Sport 2.
  • Max Sport 3.
  • Max Sport 4.
  • Max Sport 1 HD Bulgharia.
  • Max Sport 2 HD Bulgharia.
  • Max Sport 3 HD Bulgharia.
  • Max Sport 4 HD Bulgharia.

تُسمى قنوات الباقة على هيلاس سات عند استقبالها بالأسماء السابقة، بعد انتهاء البحث عن القنوات ابحث في قائمة القنوات على القنوات التالية.

البطولات المنقولة على قنوت ماكس سبورت

تمتلك باقة قنوات ماكس سبورت حقوق بث العديد من البطولات والدوريات الأوروبية، ومن أهم الدوريات المنقولة على ماكس سبورتس البلغارية:

  • ⚽️ الدوري الإيطالي المُمتاز.
  • ⚽️ الدوري الأسباني المُمتاز.
  • ⚽️ الدوري الهولندي المُمتاز.
  • ⚽️ الدوري التركي المُمتاز.
  • ⚽️ الدوري الأوروبي.
  • ⚽️ دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى بعض بطولات الكؤوس المحلية، كأس هولندا وكأس الإتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية كأس كاراباو، والعديد من البطولات والرياضات الأخرى.

ترددات باقة BNT الرياضية البلغارية

يوضح الجدول التالي ترددات باقة بي إن تي البلغارية على هيلاس سات، وتضم الباقة ثلاثة قنوات بجوادات مُختلفة إتش دي وإس دي، أضف جميع الترددات لقائمة الترددات على الرسيفر لديك قبل البحث عن القنوات لاستقبال الباقة كاملة.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
هيلاس سات12117أفقي30000
هيلاس سات12271أفقي30000
هيلاس سات12482رأسي30000

ستجد القنوات الحكومية الرسمية البلغارية قد تمت اضافتها لقائمة القنوات على الرسيفر بالأسماء التالية: BNT 1 HD، BNT 2 HD، BNT 3 HD.

البطولات المنقولة على قنوات بي إن تي البلغارية

تمتلك القنوات الحكومية البلغارية الرسمية حقوق بث بطولة كأس الأمم الأوروبية، وبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويُمكن فتح قنوات الباقة البلغارية الحكومية على هيلاس سات على جميع الرسيفرات المُدمج بها سيفرات الشيرنج القوية مثل سيرفر فور إيفر، وسيرفر سيسكام بريميوم.

ترددات باقة Deima Sport البلغارية

يوضح الجدول التالي ترددات جميع قنوات باقة ديمة سبورت البلغارية على هيلاس سات، وتضم الباقة ثلاثة قنوات رياضية عالية الجودة تنقل أقوى الدوريات الأوروبية لكرة القدم، وبعض البطولات الآسيوية.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
هيلاس سات12606أفقي30000
هيلاس سات12688أفقي30000

تضم باقة ديمة سبورت على القمر البلغاري ثلاث قنوات بالأسماء التالية: Diema Sport Bulgaria، Diema Sport 1 Bulgaria، Diema Sport 2 Bulgaria.

البطولات المنقولة على قنوات ديمة سبورت

تمتلك باقة ديمة سبورت حقوق بث البطولات والدوريات التالية:

  • ⚽️ الدوري الإنجليزي المُمتاز.
  • ⚽️ الدوري الفرنسي المُمتاز الدرجة الأولى.
  • ⚽️ الدوري البلغاري المُمتاز.
  • ⚽️ الدوري الإيطالي المُمتاز.

بالإضافة إلى بعض بطولات الكؤوس الأخرى مثل بطولة كأس ألمانيا وبطولة كأس الإتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي)، وتتميز باقة ديمة سبورت البلغارية بامتلاكها حقوق بث دوري أبطال آسيا، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ولبطولة كأس الأمم الآسيوية، وبطولة كأس الأمم الآسيوية.

قنوات رياضية أخرى على هيلاس سات

يضم القمر القبرصي هيلاس سات بعض القنوات الرياضية المُميزة ببطولاتها التي تنقلها عبر شاشتها.

لمشاهدة بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وبطولة كأس العالم للأندية، وبطولة دوري الأمم الأوروبية، كأس الأمم الأوروبية، استقبل قنوات TVR، وقناة Pro TV الرومانية، بالترددات التالية:

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
هيلاس سات12524رأسي30000
هيلاس سات12328رأسي30000

ولمشاهدة بطولة كأس الأمم الأفريقية، وبعض الدوريات الأوروبية الكُبرى، كالدوري البرتغالي والدوري الإيطالي، والدوري الفرنسي، استقبل قنوات Ring BG، وقناة BTV Action البلغارية بالترددات التالية:

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
هيلاس سات12309أفقي30000
هيلاس سات12463أفقي30000
هيلاس سات12482رأسي30000

وبذلك يُصبح قمر هيلاس سات الواقع على مدار 39 درجة شرق على قوس الأقمار، واحد من أقوى الأقمار الصناعية التي تضم قنوات رياضية تنقل مُعظم البطولات العالمية ككأس العالم وكأس العالم للأندية، وما يزيد عن 12 دوري من أقوى الدوريات الأوروبية.

تعرف على المزيد عن قمر هيلاس سات وكيفية استقباله وأقوى تردد لضبط اشارته بأعلى جودة لاستقبال جميع قنوات القمر من خلال المقال التالي: طريقة استقبال قمر هيلاسات.

شاركونا بالتعليقات أسفل المقال في حالة وجود أي استفسارات لديكم حول قمر هيلاس سات أو الباقات الرياضية الموجودة على القمر، كما نرجو مُشاركة المقال إذا نال إعجابكم لتعم الفائدة، خاصة بين مُحبي وعشاق كرة القدم والباحثين عن القنوات الناقلة للدوريات الأوروبية.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023