استعلم عن رقم شريحة الجوال اس تي سي بالاتصال على الكود المختصر

طريقة معرفة رقم شريحة اس تي سي stc بالخطوات من خلال الاتصال بالكود المختصر، وطرق أخرى لمعرفة رقم جوالك إذا نسيته في أي وقت.

كثيراً منّا لا يحتاج في حياته اليومية إلى ترديد رقم الهاتف الخاص به، خاصة وأنه مع كثرة تطبيقات المُراسلات أصبح من السهل إرسال رقم الجوال إلى أصدقائنا وأهلنا عن طريقها، لهذا فنسيان رقم الشريحة أمر مُحتمل وبشدة، ولكن ليس صعباً على الإطلاق معرفة رقم شريحة اس تي سي لعُملاء شبكة الاتصالات السعودية حال نسيانها.

معرفة رقم شريحة اس تي سي
شعار اس تي سي السعودية

توفر شركة الاتصالات السعودية لعُملائها في جميع ارجاء المملكة ولمُختلف الخطط والباقات، كوداً مُختصراً يُمكن من خلال الاتصال به ومعرفة رقم الجوال من شريحة اس تي سي stc المُتصلة به.

محتويات الموضوع

توجد ايضاً العديد من الطُرق التي يُمكنك من خلالها معرفة معرفة رقم الجوال من الشريحة لجميع عُملاء اس تي سي السعودية، وهو ما سنتطرق له بالتفصيل في هذا المقال، فاستعد ولا تتردد ابداً في اعتبار هذا المقال مرجعاً لك في حالة نسيان رقم شريحة stc الخاصة بك.

اسهل طريقة لمعرفة رقم شريحة اس تي سي

اذا كان لديك رصيد على شريحة اس تي سي التي تستخدمها على جوالك، فإن معرفة رقم الشريحة الذي قد نسيته أمراً في غاية السهولة ولا يحتاج منك إلا إجراء مُكالمة لأي شخص قريب منك.

اذا كنت مُشترك بباقات سوا، فإليك طريقة معرفة رصيد سوا stc السعودية والاستعلام عن رصيد البيانات المتبقي.

بمُجرد الاتصال بهذا الشخص، سيظهر رقم شريحتك الذي نسيته أمامه على شاشة جواله.

اطلب منه أن يقوم باعطاءك الرقم، واحفظه في قائمة الأسماء Contact List على هاتفك حتى تجده بسهولة وقت الحاجة إليه.

ولكن ماذا إن لم يكن لديك رصيد للاتصال بأحد الأشخاص؟ أو إن لم تكن لديك الرغبة في أن يعرف شخص ما رقم جوالك الخاص! في هذه الحالة نلجأ للطريقة الأخرى، وهي أكثر سهولة مما تتخيل.

كود الاستعلام عن رقمي stc

كل عملاء شبكة اس تي سي السعودية يُمكنهم الاستعلام عن رقم الشريحة الخاصة بهم في أي وقت وبدون رسوم عن طريق الاتصال بالكود المختصر لمعرفة رقم شريحة stc والتي توفره شركة الاتصالات السعودية لجميع عملائها.

يجب التأكد أن جوالك مُتصل بشريحة اس تي سي التي تود الاستعلام عن رقمها، ثم اتبع الخطوات التالية:

  1. اضغط على زر الاتصال من الشاشة الرئيسية لجوالك.
  2. اكتب الكود التالي: #150* من اليسار إلى اليمين، تماماً كأنك تكتب رقم جوال.
  3. الكود مكتوب: نجمة واحد خمس صفر شباك.
  4. ثم اضغط اتصال، وتأكد اتصالك من شريحة اس تي سي إن كان جوالك مُتصل بأكثر من شريحة SIM.

انتظر لحظات قليلة جداً وستظهر أمامك رسالة تحتوي على رقم شريحتك الذي استعلمت عنه.

يُمكنك حفظ الرقم، أو التقاط لقطة شاشة Screenshot للرجوع إلى رقم جوالك في أي وقت تشاء.

طُرق أخرى لمعرفة رقم شريحة الاتصالات السعودية

عند شراء الشريحة للمرة الأولى من أحد فروع الشركة السعودية للاتصالات stc، تكتب عقد اشتراك بالشبكة، أليس صحيحاً؟

1- ذلك العقد مكتوب به رقم الشريحة التي اشتريتها، ارجع إليها في أي وقت إذا كُنت نسيت رقم جوالك.

2- كما يُمكنك ايضاً التواصل مع خدمة عُملاء اس تي سي من خلال الاتصال على رقم: 900 من جوالك، ثم استفسر من مسئول خدمة العُملاء واطلب منه معرفة رقم شريحة stc الخاصة بك بشرط أن اتصالك بخدمة العُملاء يكون من الشريحة المُراد الاستعلام عن رقمها.

وفي حال اتصالك بخدمة العُملاء من شريحة أخرى غير التي ترغب في معرفة رقمها، سيطلب منك مسئول خدمة العُملاء رقم هويتك الوطنية ليُبلغك على الفور برقم شريحتك، ذلك بالطبع شريطة أن تكون الشريحة الخاصة بك مُسجلة باسمك وبرقم الهوية الوطنية الخاص بك.

إلى هُنا نكون قد أنتهينا من عرض جميع الطُرق المُتاحة لمعرفة رقم شريحة اس تي سي المُتصلة بجوالك، ننتظر تعليقك اسفل المقال بطريقتك المُفضلة، كما ننتظر ايضاً استفساراتك الأخرى عن كُل ما يتعلق بشبكات الجوال المُتوفرة بالمملكة العربية السعودية.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023