ترددات قنوات نوفا سبورتس اليونانية على الهوتبيرد والدوريات التي تنقلها

استقبل الآن ترددات قنوات نوفا سبورتس اليونانية بآخر تحديث على القمر الصناعي هوت بيرد 13 شرق، وجميع الدوريات والبطولات المنقولة عليها.

شبكة قنوات نوفا سبورت اليونانية تعود للمُنافسة كأفضل باقة قنوات رياضية من جديد عبر القمر الصناعي الأوروبي هوتبيرد Hotbird 13E بعد اقتناصها العديد من حقوق البث لأهم وأقوى الدوريات الأوروبية والبطولات العالمية، والتي تُعرضها إثنا عشر قناة رياضية عالية الجودة بالتعليق اليوناني والإنجليزي.

ترددات قنوات نوفا سبورتس اليونانية
شعار نوفا سبورتس اليونانية

حدثت الهوتبيرد جميع ترددات قنوات نوفا سبورتس اليونانية، لتطوير جودة الصورة والصوت لتُصبح الباقة جاهزة لعرض المُباريات الأوروبية بأحدث تقنيات البث التلفزيوني عالي الدقة.

محتويات الموضوع

نستعرض من خلال هذا المقال جداول ترددات باقة نوفا سبورت اليونانية على القمر الأوروبي، وقائمة بأهم دوريات كرة القدم الأوروبية المنقولة عبر جميع قنوات الباقة، على أن يتم تحديث هذه الجداول حال حدوث أي تغييرات على الترددات من قبل إدارة نوفا سبورت أو الهوتبيرد.

قنوات نوفا الرياضية اليونانية

نوفا سبورتس، أو Nova Sports كما تُكتب بالإنجليزية، هي شبكة قنوات تلفزيونية تُبث من العاصمة اليونانية أثينا عبر القمر الصناعي هوتبيرد، وتملكها شركة الاتصالات اليونانية نوفا، والتي أطلقت الباقة للبث الفضائي عام 1994 تحت مُسمى سوبر سبورت، لتُصبح أول باقة رياضية يُونانية تُبث فضائياً وأرضياً.

تهدف نوفا سبورتس لتغطية مُعظم الرياضات الأوروبية وخاصة رياضة كُرة القدم، نظرًا لكونها اللعبة الرياضية الشعبية الأولى في أوروبا وغالبية دول العالم، كما تهدف أيضاً لتغطية جميع بطولات لعبة كُرة السلة، والكرة الطائرة، وكرة اليد، والجولف، والعديد من الرياضات العالمية الأخرى.

وتعمل قنوات نوفا سبورتس عبر القمر هوتبيرد على جميع أنواع الرسيفرات التي تدعم أنظمة الشيرنج، نظام السيسكام، أو الفورإيفر، أو الناشير، والكثير من سيرفرات الشيرنج الأخرى.

وبالرغم من أن التعليق على المُباريات المُذاعة عبر الباقة اليونانية يكون باللغات اليونانية والإنجليزية، إلا أن المُشاهدين من الوطن العربي وشمال إفريقيا الراغبين في مُشاهدة المُباريات بالتعليق العربي على قنوات نوفا سبورتس، فيُمكنهم مُزامنة الصوت مع الصورة عبر خاصية التايم شيفت التي أصبحت متوفرة الآن على مُعظم أجهزة الرسيفر الحديثة.

ترددات قنوات نوفا سبورت

تضم شبكة قنوات نوفا سبورتس مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية، وعددهم اثنا عشر قناة، تُبث عبر خمسة ترددات يلزم إضافتهم جميعاً إلى قائمة ترددات القمر الصناعي هوتبيرد لاستقبال الباقة كاملة.

الجدول التالي يوضح تفاصيل جميع ترددات قنوات نوفا سبورتس اليونانية، كُل تردد مِنهما خاص باستقبال مجموعة من قنوات الباقة، وجميع هذه الترددات تتميز بجودة إشارتها وتغطيتها الجيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
الهوت بيرد12130أفقي27500
الهوت بيرد11823أفقي27500
الهوت بيرد12169أفقي27500
الهوت بيرد11804أفقي27500
الهوت بيرد11938أفقي27500

عند إضافة الترددات إلى قائمة الترددات Tranponders List على القمر الصناعي Hotbird 13E، تأكد من ضبط مُعامل تصحيح الخطأ على الوضع التلقائي، أو اضبطه على مُعدل 3/4.

اختر جميع ترددات نوفا سبورتس التي أضفتها إلى الرسيفر من قائمة الترددات، وتأكد من وضع علامة ✓ بجوار الترددات التي اخترتها، ثم اضغط من الريموت على الزر المُقابل لكلمة Scan للبحث عن القنوات، وتأكد من ضبط إعدادات البحث عن القنوات، اختر البحث عن جميع القنوات المجانية والمُشفرة.

بعد انتهاء البحث، اضغط على زر ok لحفظ قنوات نوفا سبورتس التي استقبلتها، واذهب لقائمة القنوات للتأكد من استقبال جميع قنوات الباقة، وستجد القنوات قد تم تنزيلها بالأسماء التالية:

  1. Nova Sports 1 HD Greece.
  2. Nova Sports 2 HD Greece.
  3. Nova Sports 3 HD Greece.
  4. Nova Sports 4 HD Greece.
  5. Nova Sports 5 HD Greece.
  6. Nova Sports 6 HD Greece.
  7. Nova Sport Extra 1 HD Greece.
  8. Nova Sport Extra 2 HD Greece.
  9. Nova Sport Extra 3 HD Greece.
  10. Nova Sports Prime HD Greece.
  11. Nova Sports News HD Greece.
  12. Nova Sports Start HD Greece.

إذا كان سيرفر الشيرنج على الرسيفر لديك مُفعل مُسبقاً، فبمجرد اختيار واحدة من قناة نوفا سبورتس من قائمة القنوات، ستُفعل في غضون ثوانِ، وإن كان السيفر غير مُفعل فيجب إعادة تفعيله والتأكد من اتصال الرسيفر بالإنترنت، علماً بأن مُشاهدة القنوات عبر الشيرنج لا يستهلك الكثير من النت، فقط بعض الميجابايتس.

البطولات المُذاعة على قنوات نوافا سبورتس

باقة نوفا سبورتس هي باقة قنوات رياضية مُتكاملة بالفعل، ونظراً لأنها تضم حوالي إثنا عشر قناة رياضية، فكانت لديها الفرصة للمُنافسة على امتلاك حقوق بث مُعظم الدوريات الأوروبية والبطولات الأوروبية التابعة للويفا، فإن كُنت من مُحبي الكرة الأوروبية، فمن المؤكد أن باقة نوفا سبورتس ستُغنيك عن مُعظم الباقات الرياضية الأخرى.

تمتلك الباقة حقوق بث سبعة دوريات من الدوريات الأوروبية الكُبرى، بالإضافة لبطولة دوري من أمريكا، وبعض دوريات الدرجة الثانية الأوروبية:

كما تمتلك حقوق بث 10 بطولات كؤوس أوروبية، ما بين بطولات كأس، وبطولات كأس سوبر:

  • كأس رابطة الأندية المُحترفة الإنجليزي.
  • كأس إيطاليا.
  • كأس ألمانيا.
  • كأس فرنسا.
  • كأس هولندا.
  • كأس بلجيكا.
  • كأس تركيا.
  • كأس السوبر الإسباني.
  • كأس السوبر الإيطالي.
  • كأس السوبر الألماني.
  • كأس السوبر الفرنسي.

وتمتلك أيضا الباقة اليونانية حقوق بث العديد من بطولات كرة القدم للمُنتخبات الأوروبية:

وحصلت أيضاً نوفا سبورتس اليونانية على حقوق بث العديد من البطولات الرياضية الأخرى بخلاف كرة القدم، ومنها: دوري أبطال أوروبا لكرة السلة، وكأس أوروبا للأندية لكرة السلة، وجميع البطولات التي يُنظمها الاتحاد الدولي لكرة السلة.

هذا بالإضافة لعرضها مُعظم بطولات ودوريات كُرة اليد الأوروبية والدولية، والعديد من المُسابقات والبطولات في الألعاب الرياضية الأخرى، لتُصبح باقة رياضية شاملة تُنافس بقوى العديد من الباقات الرياضية حول العالم.

إلى هُنا نكون قد انتهينا من عرض جداول جميع ترددات قنوات نوفا سبورتس اليونانية، وأسماء قنوات الباقة على الرسيفرات، والبطولات المنقولة على قنواتها.

لا تنسوا ترك تعليق لنا أسفل المقال للاستفسار عن أي شيء يتعلق بالباقة اليونانية، وسوف يقوم فريق قنوات أونلاين بالرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023