تردد قناة ابن عثيمين السعودية على نايل سات ومواعيد اذاعة برامج القناة

أعلنت إدارة قناة ابن عثيمين عن تغير التردد الذي يبث من خلاله إشارة القناة بداية من منتصف مارس 2019، ليصبح تردد قناة ابن عثيمين الجديد 11137 بدلاً من 11777

تردد قناة ابن عثيمين الفضائية التابعة لمؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية، وهي قناة دينية مُتخصصة في بث دروس الشيخ بن عثيمين ومُحاضراته لمُتابعيه ويُمكن استقبالها في جميع انحاء الوطن العربي عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث أن بث القناة قد تم نقله منذ فترة من مدار العرب سات.

تردد قناة ابن عثيمين نايل سات
شعار قناة ابن عثيمين

يكون البث اليومي لقناة ابن عثيمين الفضائية لمدة ثمان ساعات متواصلة ابتداءاً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى تمام الساعة الرابعة عصراً، على أن تكون اعادة البث الأولى من الساعة الرابعة مساءاً وحتى الثانية عشر مُنتصف الليل، وهُناك فترة اعادة ثانية للبث من الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل وحتى الساعة الثامنة صباحاً.

محتويات الموضوع

يمكن استقبال قناة ابن عثيمين على القمر الصناعي نايل سات في مصر ودول شمال إفريقيا والمغرب العربي ودول الخليج العربي ودول الجنوب الأوروبي.

تردد قناة ابن عثيمين نايل سات

اضبط الآن جهاز الاستقبال على تردد قناة ابن عثيمين على النايل سات، لاستقبال القناة ومتابعة دروس الشيخ محمد بن صالح بن عثيمين.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11137 أفقي 27500

اضغط على زر المينيو في الريموت كنترول، ثم توجه الى تبويب التركيب، واختر قائمة الترددات، ثم اضغط على الزر الأحمر من الريموت كنترول لاضافة تردد جديد، ثم ادخل قيم تردد قناة بن عثيمين من الجدول السابق، واضغط أوك، وبعدها قم بالتحديد على التردد والضغط على الزر الأزرق للبحث عن القناة.

مواعيد بث برامج قناة ابن عثيمين الفضائية

تبدأ القناة بث برامجها يوميا في تمام الساعة الثامنة صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية وحتى الساعة الرابعة عصرا، حيث يكون مدة البث الحي لقناة ابن عثيمين ثماني ساعات.

وتبدأ الإعادة الأولى للبث بداية من الساعة الرابعة عصرا وحتى تمام الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يعاد البث الفضائي لقناة ابن عثيمين للمرة الثانية بداية من الساعة الثانية عشر منتصف الليل وحتى الساعة الثامنة صباحا.

ويمكن أيضا مشاهدة البث الحي لقناة ابن عثيمين الفضائية عبر الإنترنت مباشرة عن طريق زيارة موقع قناة ابن عثيمين والضغط على (البث المباشر) لتنتقل لصفحة بث القناة.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023