تردد قناة الكُتَّاب على النايل سات لسماع أشهر تلاوات القرآن الكريم

استقبل الآن تردد قناة الكتاب الإسلامية الفلسطينية ELKootab TV على النايل سات واستمتع بأعذب تلاوات القرآن وأقوى برامج تعليم قراءة القرآن وحفظه وتفسيره.

تردد قناة الكتاب على النايل سات لسماع أشهر تلاوات القرآن الكريم لأشهر المُقرئين من جميع الدول العربية والإسلامية، بجميع القراءات والترتيلات، برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع ورويس عن يعقوب الحضرمي وروايات أخرى. بالإضافة لعرضها العديد من البرامج الدينية الإسلامية المُتميزة.

تردد قناة الكُتَّاب
شعار قناة الكُتَّاب

قناة الكُتاب هي قناة إسلامية فلسطينية مُتخصصة في تعليم القُرآن الكريم وتفسيره، وتُساعد المُتابعين على حفظ كتاب الله الكريم من خلال بعض البرامج والدروس التي تُقدمها خصيصاً لتحفيظ القرآن الكريم على يد مجموعة من المشايخ والمُقرئين.

محتويات الموضوع

يُمكن استقبال تردد قناة الكتاب على جميع أنواع الرسيفرات في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث تُبث إشارة قناة الكتاب ضمن الحزمة العريضة لقمر النايل سات، وهي الحزمة التي يُمكن استقبالها في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تردد قناة الكُتاب الفلسطينية

لاستقبال قناة الكتاب، اضف التردد التالي إلى قائمة الترددات Transponder List على الرسيفر، ثم اضغط على زر البحث بعد اضافته وانتظر لانتهاء البحث.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11938عمودي27500

مُعامل تصحيح الخطأ تلقائي: 5/6، وستجدون قناة الكُتاب في قائمة القنوات على الرسيفر باسم: ELKootab TV.

إذا لم تنجح عملية استقبال قناة الكُتاب بالتردد السابق، يُمكنكم إعادة البحث عن القناة باستخدام التردد التالي: 11939 استقطاب عمودي ومُعدل ترميز 27500، ومُعامل تصحيح الخطأ 5/6.

برامج قناة الكتاب الإسلامية

تتميز قناة الكُتاب على النايل سات بعرضها مجموعة من أقوى البرامج الدينية والتعليمية التي تُساعد المُشاهدين على تعلم ترتيل القرآن الكريم وتجويده وتُساعد المُتابعين على حفظ القرآن الكريم وتسميعه.

هي للناسِ جميعاً، هيا تعالى سريعاً، لقناة الكُتَّاب، لقناة الكُتَّاب-البرومو الرسمي لقناة الكتاب-

كما تُقدم ايضاً برامج لتفسير آيات كتاب الله الكريم، ومن أشهر برامج قناة الكُتاب:

  • برنامج قصة وعبرة: من تقديم فضيلة الشيخ محمد حمودة.
  • برنامج أعلام القرآن: من تقديم فضيلة الشيخ محمد علي الطاروطي.
  • برنامج الكُتاب: من تقديم فضيلة الشيخ محمد رشاد.
  • برنامج قراءات وروايات: من تقديم فضيلة الشيخ الدكتور عاصم السعيد.
  • برنامج ترتيل: من تقديم فضيلة الشيخ مًصطفى اللاهوني.

بالإضافة للعديد من البرامج المُتميزة الأخرى والتي تُقدم مُحتوى ديني إسلامي هادف لتعليم أصول قراءة القُرآن الكريم وتعاليمه، مثل: برنامج المقرأة لتعليم قراءة القرآن الكريم بصورة صحيحة، وبرنامج مقرأة النساء لتعليم النساء قراءة القرآن الكريم

لمعرفة مواعيد بث البرامج المعروضة على شاشة قناة الكتاب، يمكنكم متابعة جدول مواعيد البرامج على الموقع الرسمي للقناة.

عن قناة الكتاب

قناة الكتاب الإسلامية، هي قناة تلفزيونية تُبث فضائياً على القمر الصناعي نايل سات، تسعى لتقديم مُحتوى ثقافي وتربوي واجتماعي لمُتابعيها من الشعب الفلسطيني والعربي، وهي قناة مملوكة للجامعة الإسلامية بغزة – فلسطين.

تتخذ قناة الكُتاب للقرآن الكريم من "خيركم من تعلم القرآن وعلمه" شعاراً لها، فهي تُساهم بشكل كبير من خلال برامجها المُتخصصة في مُساعدة المُشاهدين على تعلم القرآن الكريم وكيفية قراءته وعلم التجويد والترتيل.

تُقدم قناة الكُتَّاب المُتخصصة في تحفيظ القرآن وتعليم أحكام التلاوة والتجويد للأطفال والشباب والكبار العديد من البرامج الإسلامية الهادفة في جميع مجالات علوم القرآن الكريم.

مشاهدة قناة الكتاب على اليوتيوب

كما تُشجع دائماً الشباب الموهوبين ليُصبحوا مُقرئين ومُنشدين ومُبتهلين من خلال البرامج التعليمية المعروضة على شاشة الكُتاب والمُتخصصة في ذلك على يد كبار المُعلمين.

يُمكنكم متابعة ما يفوتكم من برامج لتعليم وحفظ القرآن عبر قناة الكتاب الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب: قناة الكُتاب الفضائية.

لا تنسوا مشاركتنا بتعليقاتكم اسفل المقال في حال وجود أي استفسارات حول استقبال تردد قناة الكتاب، او وجود أي مُقترحات لديكم لتحسين مُحتوى قنوات أونلاين، سيُسعدنا ذلك.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023