ترددات شبكة قنوات النهار Al-Nahar (الباقة كاملة) على النايل سات

تعرف على تردد قناة النهار دراما وقناة النهار أون على القمر الصناعي المصري نايل سات، حدث ترددات قنوات النهار الآن لضمان عدم توقفها عن البث.
ترددات قنوات النهار الجديد بآخر تحديث على القمر الصناعي نايل سات، حيث أن شبكة قنوات النهار تضم خمسة قنوات مُختلفة، يتم استقبالها كاملة بثلاثة ترددات؛ وتضم الباقة قناة النهار وان، وقناة النهار دراما، وقناة النهار سينما، وقناة النهار نور، وقناة النهار سبورت.

ترددات قنوات النهار الجديد نايل سات

بدء بث شبكة قنوات النهار عام ٢٠٠٨ لتصبح في فترة وجيزة واحدة من أهم باقات القنوات الفضائية المصرية متابعة في مصر والوطن العربي، نظراً لما تقدمه عبر شاشتها من مُحتوى حصري من مسلسلات وبرامج في مُختلف المجالات.

قد يهمك أيضاً: ترددات باقة قنوات دُبي لاستقبال الباقة كاملة على النايل سات.

وتتواجد ترددات شبكة قنوات النهار فقط على مدار نايل سات، ولمزيد من المعلومات عن قنوات النهار تفضل بزيارة الرابط التالي: هنا.

شبكة قنوات النهار على نايل سات


عند استقبال جميع قنوات النهار على اجهزة الاستقبال المُختلفة، يتم اضافة خمسة قنوات مُختلفة إلى قائمة القنوات، ويوجد ثلاثة ترددات للباقة كاملة، التردد الأول لاستقبال قناة النهار وقناة النهار دراما، والتردد الثاني لاستقبال قناة النهار سينما والنهار نور، أما التردد الثالث فهو لاستقبال قناة النهار سبورت.
  1. قناة Al-Nahar One.
  2. قناة Al-Nahar Drama.
  3. قناة Al-Nahar Cinema.
  4. قناة Al-Nahar Nour.
  5. قناة Al-Nahar Sport.
وجدير بالذكر أن قناة النهار سينما وقناة النهار نور، وقناة النهار سبورت، لم يتم افتتاحهم حتى الآن، ولكن يُمكن استقبالهم بشكل طبيعي، وستجد شاشة القناة مفتوحة وتعرض شعار القناة. ولم يتحدد حتى الآن موعداً نهائياً لانطلاق القنوات الثلاث المُتبقية ضمن باقة شبكة قنوات النهار.

التردد الأول لاستقبال قنوات النهار


التردد التالي الخاص بشبكة قنوات النهار، يستقبل قناة النهار وان وقناة النهار دراما، ويُعتبر هو أهم تردد لقنوات النهار، حيث أنهما القناتان التي تم اطلاقهما مُنذ عدة سنوات بالفعل، اضف التردد إلى قائمة الترددات Transponder List ثم اختر التردد بعد ادخاله، واختر البحث عن القنوات.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
11784
عمودي
27500

بعد انتهاء عملية البحث، ستجد القناتان قد تم إضافتهما إلى قائمة القنوات على الرسيفر، ولا يلزم أن يكون الرسيفر HD حيث أن قنوات النهار حتى هذه اللحظة يتم بثها بالتقنية عادية الجودة.

التردد الثاني لاستقبال قنوات النهار


التردد التالي الخاص بمجموعة قنوات النهار، يستقبل قناة النهار سينما للأفلام وقناة النهار نور الدينية، وكما ذكرنا مُسبقاً لم يتم اطلاق بث القناتان، ولكن يُمكن استقبالهما واضافتهما إلى قائمة القنوات حتى يتم اطلاق بثهما.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
11823
عمودي
27500

جدير بالذكر أن قناة النهار سينما كانت تعمل سابقاً قبل أن تتوقف عن البث مُنذ عدة سنوات، ولم يتم الإعلان عن الموعد النهائي لإعادة اطلاق بث القناة مرة أخرى، ولكن من المُتوقع اطلاق البث خلال الأشهر القادمة.

التردد الثالث لاستقبال قنوات النهار


التردد التالي هو خاص باستقبال قناة النهار الرياضية، والتي تحمل اسم Al-Nahar Sport، وسوف تنضم القناة إلى مجموعة القنوات الرياضية المصرية، ولكن بالرغم من إمكانية استقبالها بسهولة إلا أنه غير معروف أيضاً موعد اطلاق بثها.

القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
نايل سات
12053
عمودي
27500

وفي حال رغبتكم في استقبال قنوات النهار كاملة بعملية بحث واحدة، فيُمكنكم فعل ذلك عن طريق البحث الأعمى عن القنوات Blind Scan باستخدم أقوى تردد نايل سات لجلب جميع القنوات، وهو تردد شبكي يُساعد الرسيفر على استقبال جميع الترددات المُتوفرة على القمر.

قد يهمك أيضاً: استقبال تردد قناة الحياة الحمراء على النايل سات. 

وفي حال تحديث ترددات شبكة قنوات النهار، سوف نوافيكم على الفور بالتحديثات من خلال موقع قنوات أون لاين فكونوا على متابعة دائمة لنا.
بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023