تردد قناة البرنس دراما على النايل سات لمتابعة أقوى المُسلسلات

استقبل تردد قناة البرنس دراما وشاهد العديد من المسلسلات العربية القديمة والحديثة على مدار الساعة على شاشة البرنس الفضائية، وتابع تحديثات التردد
لكل عشاق الفن في مصر والدول العربية، الان على النايل سات يمكنك مُشاهدة أحدث المُسلسلات العربية التي كان يتم عرضها في شهر رمضان المُبارك، ومن خلال موقع قنوات اونلاين سوف اقدم لك تردد قناة البرنس دراما التي ظهرت حديثاً لتكون إضافة قوية للقمر خصوصاً بعد رحيل قنوات عديدة كان يحبها المُشاهد، لكن ترحل قناة ويأتي غيرها العديد من القنوات.

تردد قناة البرنس دراما على النايل سات 2020
قناة البرنس دراما


يعمل تردد قناة Alprince Drama بتقنية إس دي ومن خلالها سوف تشاهد كل ما هو مفضل لديك بصورة جيدة على الشاشات الصغيرة وكلما كبر حجم الشاشة سوف تزداد صورة القناة سوءً.

استقبل تردد قناة زلزال دراما لمشاهدة العديد من المسلسلات المصرية القديمة والجديدة على مدار الأسبوع.

وقد انطلقت القناة ومعها قناة أخرى ظهرت منذ فترة أطول تحت مُسمى البرنس دراما وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام العربية، والجدير بالذكر أن الفواصل الاعلانية في القناتين لا يتعدوا الدقائق المعدودة وليس مثل باقي القنوات التي في بعض الأوقات يكون الإعلان فيها حوالي ربع ساعة.

تردد قناة البرنس دراما على النايل سات


يبحث العديد من المُشاهدين عن تردد قناة Alprince Drama لمُشاهدة افضل المسلسلات المصرية بشكل خاص والعربية، وهذا ما سأوضحه لك خلال السطور القليلة القادمة.

تابع تردد قناة البرنس دراما على النايل سات:
القمر الصناعي
التردد
الإستقطاب
معدل الترميز
النايل سات11177رأسي (H)27500

من خلاله يمكنك بسلاسة حيث ان تردد القناة حزمة عامة وبذلك فهو يعمل في جميع الدول العربية بإشارة قوية، وكما وضحت لك أن القناة تعمل بتقنية Sd وبناء على ذلك ف يمكن مشاهدتها من خلال أي رسيفر أي كان نوعه، والأن سوف نرى كيفية استقبال القناة على النايل سات.

كيفية استقبال قناة البرنس دراما


الأن سوف اشرح كيفية استقبال قناة البرنس دراما، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:
  1. يجب ان يكون طبق الدش اتجاه النايل سات.
  2. الضغط على زر المنيو في الريموت الخاص بالرسيفر.
  3. الضغط على كلمة تركيب.
  4. ستجد أمامك بعد ذلك البحث اليدوي. 
  5. قم بالنزول للأسفل حتى تجد التردد وستظهر كلمة إضافة تردد.
  6. قم بإدخال تردد قناة البرنس دراما المذكور في الجدول.
  7. اضغط على كلمة بحث.
لتجد القناة في قائمة قنوات تحت مُسمى Alprinc Drama.


قناة البرنس دراما بث مباشر


حتى الأن لا يوجد بث رسمي مباشر لقناة البرنس دراما عبر مواقع التواصل الاجتماعي او حتى عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب او من خلال أي منصة عبر الإنترنت وذلك نظراً لأن القناة حديثة الظهور عبر الشاشات، لكن عزيزي القارئ من الوارد أن تجد بث مباشر غير رسمي يقوم به بعض الأشخاص، لكن حتى الأن المشاهدة الرسمية هي من خلال تردد قناة alprince drama على النايل سات. 

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023