طريقة معرفة رصيد وي للاستعلام عن الرصيد المتبقي والتحكم في الاستهلاك

تعرف على أكواد معرفة رصيد وي والاستعلام عن تفاصيل استهلاك رصيدك من خلال تطبيق ماي وي، وبالكود المختصر.

تقدم شبكة وي التابعة للشركة المصرية للاتصالات العديد من الخِدْمَات لعملائها بحثاً عن التميز والمُنافسة بين شبكات المحمول الأخرى، ومن هذه الخِدْمَات خدمة كود معرفة رصيد وي، الذي يُمكن بواسطتها معرفة الرصيد المتبقي في ثوان معدودة.

طريقة معرفة رصيد وي
أكواد رصيد وي

وخدمة استعلام الرصيد من وي هي خدمة يُمكن الاستفادة منها بأكثر من طريقة، بعضها بدون رسوم خدمة نهائياً، والبعض الآخر بخصم رسوم رمزية من رصيدك لكل مُحاولة، وسوف نتطرق في السطور القادمة لشرح تفاصيل هذه الخدمة وكيفية استخدامها.

محتويات الموضوع

توفر خدمة عُملاء وي إمكانية الاستعلام عن رصيد العميل بدون الحاجة للاتصال بخدمة العُملاء توفيراً لوقت عُملائها، ولأن خِدْمَات الرصيد من أكثر الخِدْمَات التي يستخدمها العُملاء بشكل يومي.

كود معرفة رصيد وي وطريقة استخدامه

يُمكن الاستعلام عن رصيد شبكة وي عن طريق الاتصال بالكود المُختصر، وسوف تُرسل لك وي رسالة تحتوي على تفاصيل رصيدك المُتبقي في حسابك لتعرف موعد شحنك القادم.

  • كود معرفة رصيد وي #550* من اليسار إلى اليمين.
  • نجمة خمسة خمسة صفر شباك، ثم اضغط اتصال.

انتظر ثوان قليلة وسوف تظهر على الشاشة أمامك نافذة صغيرة مكتوب بها رصيدك المُتبقي في حسابك، أو ستظهر لك رسالة (سوف تتسلّم رسالة بعد قليل)، وتتسلّم بعدها رسالة قصيرة من وي بها رصيدك المتبقي.

تكلفة هذه الخدمة هي خمس قروش لكُل محاولة.

قد يهمك أن تعرف أيضاً: أكواد معرفة رصيد فودافون مصر.

وهُناك طريقة أخرى لمعرفة الرصيد، وهي الاتصال بكود تفاصيل رصيد وي، وهو يفرق عن الكود السابق في كونه يُرسل لك رسالة تفصيلية باستهلاك الرصيد.

  • كود تفاصيل الرصيد وي  #223* من اليسار إلى اليمين.
  • نجمة إثنان إثنان ثلاث شباك، ثم اضغط على اتصال.

وبعد عدة ثواني سوف تتسلّم رسالة الرصيد التفصيلية، تحتوي على تفاصيل استهلاكك للرصيد خلال آخر 24 ساعة، ورصيدك المُتبقي.

تكلفة هذه الخدمة خمسون قرشاً لكُل مُحاولة.

الاستعلام عن رصيد وي بدون رسوم

يُمكن لعملاء وي الاستعلام عن أرصدة حساباتهم بدون دفع أي رسوم نظير الخدمة، وذلك عن طريق تطبيق ماي وي My we، وهو مُتوفر على جميع متاجر التطبيقات الرسمية.

وللتسجيل في تطبيق ماي وي، كُل ما عليك فعله فقط هو فتح التطبيق وإدخال رقم المحمول الخاص بك، وسوف تتسلّم رسالة قصيرة تحتوي على كود تفعيل حسابك.

قد يهمك أن تعرف أيضاً: أكواد معرفة رصيد اتصالات مصر.

وبمُجرد الدخول إلى واجهة التطبيق الرئيسية، ستجد خيارات عديدة تخص حسابك، منها تفاصيل الرصيد، واستهلاك باقة المُكالمات وباقة الموبايل إنترنت، وخدمات شحن الرصيد، والعديد من الخِدْمَات الأخرى الذي سوف تُفيدك في إدارة حسابك بسهولة دون الحاجة للاتصال بخدمة العُملاء.

كما يُمكن أيضاً معرفة رصيد وي في أي وقت بدون دفع رسوم للخدمة، عن طريق موقع المصرية للاتصالات الرسمي ("من هنا").

  • اذهب إلى الموقع الرسمي لشبكة وي.
  • سجل دخولك، برقم هاتفك، أو ببريدك الإلكتروني المُسجل.
  • إذا لم تكن قد سجلت حساب على موقع وي من قبل، فيلزم تسجيل مُستخدم جديد.

بعد تسجيل دخولك بنجاح، ستجد في واجهة الموقع الرئيسية، خانة تفاصيل الرصيد، والتي سيظهر بها جميع التفاصيل المُتعلقة برصيدك المُتبقي، وموعد تجديد الباقة إذا كُنت مُشترك في باقة مُكالمات أو باقة إنترنت.

معرفة رصيد الميجابايتس من وي

إذا كُنت مُشترك في إحدى باقات الإنترنت (باقات الميجابايتس) من وي، فبالطبع قد ترغب عدة مرات في معرفة رصيد الميجابايتس لمُتابعة استهلاكك والتحكم في باقتك.

وتوفر وي لعُملائها كود مُختصر للاستعلام عن رصيد الميجابايتس الخاص بباقات الموبايل إنترنت، في أي وقت بدون دفع رسوم خدمة أو خَصْم شيء من الرصيد.

  • اطلب كود استعلام رصيد الميجابايتس *414# من اليسار إلى اليمين.
  • نجمة أربعة واحد أربع شباك، ثم اضغط على اتصال.

وستظهر أمامك على الشاشة نافذة بها رصيد الميجابايتس المُتبقي لديك، أو سوف تَتسلّم رسالة قصيرة بعد ثوان قليلة.

قد يهمك أن تعرف أيضاً: أكواد الاتصال الأرضي بجميع مُحافظات مصر.

الاستعلام عن رصيد الخط الأرضي

اصبح خط التليفون الأرضي حالياً مثل خطوط شبكات المحمول، فلدفع قيمة فاتورة الخط الأرضي، يلزم شحن رصيد على رقم التليفون الأرضي، وسوف يُخصم تلقائياً رصيد الفاتورة.

ويُمكن شحن رقمك الأرضي عن طريق كروت الشحن المُسبقة الدفع، أو تحويل رصيد للخط الأرضي من فوري أو الأهلي كاش أو مصاري أو أي خدمة دفع إلكتروني.

قد يهمك أن تعرف أيضاً: أكواد معرفة رصيد أورنج مصر.

ويُمكن للعمُلاء الاطّلاع على تفاصيل رصيد الخط الأرضي بواسطة تطبيق ماي وي My we في أي وقت، عن طريق فتح التطبيق، واختيار رقم التليفون المنزلي، ثم الضغط على خانة الرصيد.

كما يُمكن استخدام رصيد رقم التليفون المنزلي لدفع فاتورة الإنترنت المنزلي من وي، كُل هذا وأكثر عن طريق التطبيق الرائع الذي تُقدمه وي لُعملائها.

التواصل مع خدمة عُملاء وي

التواصل مع خدمة عملاء وي عن طريق الاتصال، هي أيضاً فُرصة رائعة وسهلة لمعرفة رصيدك دون خَصْم أي رسوم من حسابك نظير الاستعلام.

  • خدمة عُملاء وي: اتصل على 111 من أي خط أرضي أو 01555000111، واتبع إرشادات الخدمة الصوتية.

ويُمكن عن طريق الخدمة الصوتية لشبكة وي، الاستعلام عن الرصيد، أو التحدث إلى أحد مُمثلي خدمة العُملاء وإبلاغهم برغبتك في معرفة رصيد وي المُتبقي في حسابك.

من المُمكن أن يطلب منك مُمثل خدمة العُملاء بعض التفاصيل الشخصية حتى يتحقق من شخصية صاحب الرقم المُراد الاستعلام عن رصيده أو عن أي تفاصيل تخص حسابه.

تحميل تطبيق ماي وي الرسمي

تطبيق ماي وي my we الرسمي، مُتوفر للتحميل على جميع منصات التطبيقات الرسمية، جوجل بلاي، وآبل آب ستور، وهواوي آب جاليري، ولتسجيل الدخول إلى التطبيق.

افتح التطبيق وكتابة تسجيل الدخول، وسجل برقم هاتفك الذي ترغب في معرفة تفاصيل حسابه، أو سجل برقم الهاتف المنزلي في حالة الرغبة في مُتابعة استهلاك التليفون الأرضي أو الإنترنت المنزلي.

تحميل تطبيق ماي وي من جوجل بلاي:

تطبيق myWE جوجل بلاي 43 MB

تحميل تطبيق ماي وي من آبل آب ستور:

تطبيق myWE أبل آب ستور 142 MB

تحميل تطبيق ماي وي من هواوي ماي جاليري:

تطبيق myWE هواوي آب جاليري 142 MB

وبذلك نكون قد انتهينا من شرح جميع الطُرق المُتاحة لمعرفة رصيد وي ومُتابعة استهلاك رصيد حسابك أو رصيد باقتك أو الميجابايتس، وتطرقنا أيضاً لطُرق مُتابعة استهلاك الإنترنت المنزلي والتليفون الأرضي.

كيف أعرف رصيدي وي we?

يمكن معرفة رصيد وي عن طريق تطبيق ماي وي my we المتوفر على جوجل بلاي لهواتف الأندرويد وآب ستور لهواتف آبل.

هل يمكن شحن رصيدي من تطبيق ماي وي؟

يُمكن شحن رصيدك لشبكة وي من تطبيق ماي وي عن طريق الكارت البنكي أو الكارت مُسبق الدفع، كما يُمكن الشحن لأي رقم وي آخر، ودفع فواتير التليفون الأرضي والإنترنت المنزلي.

هل يُمكن معرفة تفاصيل الرصيد من وي؟

يُمكن لجميع عُملاء وي معرفة تفاصيل استهلاك الرصيد عن طريق الاتصال بالكود المُختصر #414* وسوف تصلك رسالة تفصيلية باستهلاك رصيدك.

في حال وجود أي استفسارات حول أكواد شبكة وي التابعة للشركة المصرية للاتصالات، لا تتردد في ترك تعليق اسفل المقال، او مُرسالتنا عبر صفحة قنوات أونلاين على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023