تردد قناة الجزيرة كيدز للأطفال لمشاهدة الكرتون العربي على جميع الأقمار

تردد قناة الجزيرة للأطفال على قمر سهيل سات وقمر النايل سات 301 والقمر الأوروبي هوت بيرد، لاستقبال AlJazeera kids على جميع أنواع الرسيفرات الإتش دي.

قناة الجزيرة للأطفال (AlJazeera Kids) هي مؤسسة إعلامية مُختصة بتقديم مُحتوى ترفيهي وتعليمي وتربوي للأطفال من جميع أنحاء الوطن العربي، وتسعى دائماً للارتقاء بالمُحتوى المُقدَم للأطفال واكتشاف وتنمية المواهب والعمل على تطوير تفكيرهم وابداعهم، ومن الأهداف الدائمة التي تسعى إليها شبكة الجزيرة للأطفال هي كسب قلوب أطفال الوطن العربي، وكسب ثقة الآباء والأمهات ومُساعدتهم في تعليم أطفالهم.

تردد الجزيرة للأطفال
شعار الجزيرة للأطفال

وقدمت قناة الجزيرة للأطفال خلال مسيرتها الإعلامية أكثر من 250 ساعة من المُحتوى المرئي على شاشتها، مثل أفلام الكرتون، والبرامج التعليمية والترفيهية الموجهة للأطفال في المراحل العُمرية المُختلفة، بل أن قناة الجزيرة كيدز تهتم أيضاً بتقديم مُحتوى تعليمي وترفيهي للأطفال في سن ما قبل المدرسة، ولذلك تُعتبر من أقوى قنوات الأطفال في الوطن العربي على الإطلاق، وتُنافس العديد من قنوات الأطفال الأخرى مثل، ديزني بالعربي، وقناة ديزني جونيور، وغيرها من قنوات الأطفال.

محتويات الموضوع

ظهر تردد قناة الجزيرة للأطفال عام 2005 ليكون هذا العام هو ميلاد القناة لتصبح في فترة قصيرة من أقوى قنوات الأطفال في الوطن العربي، وتُبث الجزيرة للأطفال من الدوحة عاصمة دولة قطر، حيث أن قناة الجزيرة للأطفال ضمن باقة قنوات الجزيرة القطرية التي تضم أيضاً قناة الجزيرة الإخبارية وقناة الجزيرة الوثائقية وقنوات بي إن سبورتس.

في هذا المقال ستتعرف على تردد قناة الجزيرة للأطفال (AlJazeera Kids) على جميع الأقمار الصناعية، ليكون من السهل استقبال القناة بغض النظر عن القمر الصناعي التي تستقبله في منزلك.

تردد قناة الجزيرة للأطفال على سهيل سات

تردد قناة الجزيرة للأطفال الجديد على القمر القطري سهيل سات، لمُتابعة افضل برامج الأطفال بالمجان، يتابع القناة الملايين من الأطفال في الوطن العربي نظراً لثقة الأهالي في محتوى القناة الهادف الذي يرسخ القيم والمبادئ في الأطفال، يمكنك استقبال قناة الجزيرة للأطفال ومشاهدتها عبر التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
سهيل سات11390عمودي27500

تقدم قناة الجزيرة للأطفال المُحتوى الخاص بها باللغة العربية، حتى الأفلام الأجنبية تقوم القناة بدبلجتها وعرضها للأطفال عبر شاشة القناة.

من خلال تردد قناة AL jazeera kids المذكور في الجدول يمكنك مُشاهدة قناة الجزيرة كيدز للأطفال على القمر الصناعي سهيل سات بكل سهولة إجراء عملية البحث عن تردد القناة سوف تظهر أمامك، ويمكنك مشاهدتها بدون حدوث اي مشاكل.

تردد قناة الجزيرة للأطفال على النايل سات

بعد فترة توقف دامت سنوات يُمكن الآن استقبال تردد قناة الجزيرة للأطفال الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وقد أعلن مسؤولي قناة الجزيرة عن عودة بث القناة عبر النايل سات ليتثنى المشاهدين متابعة القناة في أي وقت.

ومشاهدة أقوي أفلام وبرامج الكارتون على مدار الـ24 ساعة، حيث تعد قناة الجزيرة للأطفال من أقوى القنوات في الوطن العربي التي تقوم بتقديم محتوى خاص بالأطفال، يمكنك مشاهدة قناة الجزيرة على النايل سات من خلال تردد قناة الجزيرة للأطفال التالي:

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
النايل سات11564أفقي27500
النايل سات10853عمودي27500

كل ما عليك فعله هو إدخال تردد القناة في الرسيفر واجراء عملية البحث وسوف تظهر القناة في خلال ثواني معدودة ليستمتع أطفالك لمُشاهدة ممتعة بباقة من أفضل الأفلام والبرامج.

تردد قناة الجزيرة للأطفال على الهوت بيرد

الجدول التالي يوضح تردد قناة الجزيرة للأطفال على الهوت بيرد اضف التردد لقائمة الترددات ثم قم باختياره وابحث عن القنوات يدوياً:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
هوت بيرد12558عمودي27500

من خلال التردد الخاص بالهوت بيرد المذكور في الجدول يمكنك التقاط أقوى إشارة لقناة الجزيرة للأطفال، حيث ستتمكن من مشاهدة القناة بدون تشويش وبجودة عالية، وقد أطلقت أيضاً قنوات الجزيرة قناة أخرى تحمل اسم قناة براعم تقدم مُحتوى خاص بالأطفال.

يرجى العلم أن تردد قناة الجزيرة للأطفال الجديد لا يعمل على الأجهزة التي لا تعمل بتقنية HD، لذلك عليك التأكد من أن الرسيفر الخاص بك يدعم تلك التقنية، حيث تعتبر تقنية HD من أفضل التقنيات التي تقدم للمشاهد نقاء في الصورة.

تردد قناة الجزيرة للأطفال على العرب سات

نظراً لتغير تردد قناة الجزيرة للأطفال بشكل مُستمر أقدم لك أحدث تردد لقناة al jazeera kids على القمر الصناعي عرب سات لتتمكن من مشاهدة القناة عبر شاشتك التلفزيونية ومشاهدة أطفالك أحدث الأفلام.

حيث تقدم قناة الجزيرة للأطفال كارتون للفئة العمرية من سن سنتين وحتى 14 سنة، ويمكن أيضاً للكبار الاستمتاع بما تقدمة القناة ومشاركة أطفالهم المُشاهدة، يمكن تنزيل قناة الجزيرة للأطفال على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
عرب سات12862عمودي27500

ويمكن أيضاً مشاهدة القناة من خلال البث المباشر على الإنترنت، ولكن نظراً لوجود مشاكل بين بعض الدول العربية قد يظهر لك عند عملية البحث أن موقع الجزيرة للأطفال محجوب في بلدك؛ موقع قنوات أونلاين يتمنى لك مُشاهدة ممتعة.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023