تردد قناة دراما ألوان على نايل سات 301 الجديد لمشاهدة الدراما التركية

أحدث تردد لقناة دراما الوان لمشاهدة المُسلسلات التركية، ومعرفة مواعيد عرض المُسلسلات لأول مرة والاعادة ايضاً، وصفحة دراما الوان على الفيس بوك.

قناة دراما ألوان هي قناة دراما مُتخصصة في عرض المُسلسلات التُركية المُدبلجة والمُسلسلات المصرية على القمر الصناعي نايل سات، وحازت القناة على شهرة واسعة بين المُشاهدين في جميع الدول العربية بسبب عرضها مسلسلات تركية شهيرة بدون فواصل إعلانية، ويُمكن استقبال تردد دراما ألوان على جميع أنواع الرسيفرات HD عالية الجودة.

تردد دراما ألوان
شعار دراما ألوان

ومن هذه مُسلسلات الدراما التُركية التي عُرضت على شاشة قناة دراما ألوان، مُسلسل حُب أعمى ومُسلسل حب منطق انتقام ومسلسل مرعشلي، ومسلسل نجمة الشمال.

محتويات الموضوع

جدول الترددات التالي يوضح تفاصيل ومعلومات أحدث تردد لقناة دراما ألوان على النايل سات الجديد 301 والذي بدأ عمله بالفعل حالياً، اضف التردد إلى قائمة الترددات على الرسيفر، ثم ابحث عن القنوات لاستقبالها.

تردد لقناة دراما ألوان على النايل سات

يمكنك مُشاهدة الدراما التركية مترجمة إلى اللغة العربية أو مُدبلجة على قناة Drama Alwan، ادخل التردد التالي لقائمة الترددات Transponder List وقم باختيار الرسيفر ثم اضغط على زر البحث عن القنوات، وعند انتهاء البحث ستُضاف القناة إلى قائمة قنواتك على الفور.

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز
نايل سات11853أفقي H27513

وتعرض قناة دراما الوان مُسلسلاتها في أكثر من موعد على مدار 24 ساعة ليتمكن مشاهدي القناة من اختيار الموعد المُناسب ومتابعتها في أي وقت، وهذا ما زاد شهرتها في عرض المُسلسلات التركية المترجمة الجديدة.

مسلسلات تركية مُدبلجة على دراما ألوان

تعرض قناة دراما ألوان العديد من المُسلسلات التُركية إما مُترجمة إلى العربية، أو مُدبلجة باللهجة السورية مع العلم أن مُعظم المسسلات المعروضة على القناة تُعرض حصرياً.

كما أنه عند استقبال تردد دراما ألوان وتنزيل القناة سيتثنى للمُتابعين مُشاهدة المُسلسلات الكورية أيضاً، حيث خصصت القناة موعداً لعرض مُسلسل كوري شهرياً وبعد انتهائه يتم عرض مسلسل آخر وهكذا.

تقوم إدارة قناة دراما ألوان بعرض المواعيد الخاصة بكل مسلسل، لكن في الغالب المُسلسل الكوري الذي يتم عرضه في موعده ثابت ولا يتغير وكذلك موعد الإعادة.

تردد دراما ألوان حزمة عامة

لا يزال تردد دراما ألوان تُبث إشارته عبر النايل سات كما هو، حتى بعد اضافة تردد جديد للقناة كما وضحنا لكم بالجدول السابق، ولكن في حال عدم استقبال القناة بالتردد الجديد من الجدول السابق، يُمكنكم البحث عنها واستقبالها بالتردد التالي:

  • تردد دراما ألوان: 11595.
  • الإستقطاب: عمودي (V).
  • مُعدل الترميز: 27500.
  • مُعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

كما أن التردد 11853 بإستقطاب أفقي ومُعدل ترميز 27500، يُمكن أيضاً استقبال دراما ألوان به، وهو التردد الثالث للقناة. لنكون بذلك قد وفرنا لكم جميع ترددات دراما ألوان الموجودة على النايل سات حتى الآن، وحال وجود أي تحديثات على التردد سوف نُطلعكم عليها بهذا المقال.

إغلاق تردد قناة Drama Alwan

تفاجئ المُشاهدين مُنذ فترة بتوقف بث قناة دراما ألوان على النايل سات، وهو ما جعل البعض يُحاول إعادة البحث عن القنوات على الرسيفر، أو البحث عن تردد جديد للقناة ظناً منهم أن القناة قد تغير ترددها.

تردد قناة دراما ألوان
تردد قناة دراما ألوان

ولكن في حقيقة الأمر، تم إغلاق قناة دراما ألوان عن البث عبر النايل سات، ولا يوجد تردد لها الآن على الإطلاق، كما لم تُبَث القناة عبر أي قمر صناعي آخر.

ومن المُحتمل أن لا تُعاود القناة بثها مرة أخرى، خاصة وأن صفحات دراما ألوان الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي قد تم حذفها، وجميع الترددات الخاصة بالقناة على صفحات مواقع التواصل أو على الإنترنت بصورة عامة ليس لها أي علاقة بقناة دراما ألوان، لذلك وجب التنويه.

في حال ظهور تردد جديد لقناة دراما ألوان، وإعادة بثها مرة أخرى عبر القمر الصناعي نايل سات 301 الذي حل محل النايل سات 201، فسنقوم بنشره لكم على الفور عبر قنوات أونلاين.

ننتظر تعليقاتكم أسفل المقال إذا كان لديكم أي استفسارات، كما ننتظر مراسلاتكم في حال رغبتكم الحصول على تردد أي قناة فضائية على أي قمر صناعي يُمكن استقباله في الوطن العربي.

31 تعليقًا

  1. متي موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة ام توقفت عن اعادته
    أرجو الرد
    1. مسلسل الطبيب المعجزة تم انتهاء عرضه على قناة دراما الوان من مدة وتم عرض مسلسل اخر بدل منه.
  2. متي موعد عرض مسلسل اطرق بابي اول
    1. قناة درما الوان لا تعرض مُسلسل بهذا الاسم في الوقت الحالي.. جميع ما يعرض عبر القناة موجود في المقال.
  3. بلييز ممكن تعروا مسلسل انت اطرق بابي 😊😘
    1. بمجرد عرض المُسلسل سوف يتم الاعلان عنه من خلال هذا المقال
  4. امتى هتعرضو الطائر المبكر تاني وهل المسلسلات دي لسه موجوده؟
  5. فيكن تغيرو توقيت اعادة عرض مسلسل زمهرير لساعة 10 صباحا مثلا
  6. مسلسل طائر النمنمة
  7. امتي موعد عرضة
  8. ممكن مسلسل عاصى بجدنفسى اسمعه
    1. بيجى حاليا على قناه العاصمه
  9. مسلسل عاصى
  10. متى موعد عرض مسلسل اشرح ايها البحر الاسود؟؟
  11. ميعاد مسلسل مدبلج بالصوت بالعربي
  12. اغنيه الحياه خلصت عايزين واحد زيه مدبلج
    1. برجاء الرد بمعياد مسلسلات مدبلجه بالعربي
  13. متي هيبدا عرض مسلسل الطبيب المعجزه مره اخري بعد التوقف
  14. برجاء اعاده مسلسل الطبيب المعجزه لاني لم أراه علي القناه ممكن إعادته مره اخري
  15. شو احدث المسلسلات على القناه ديه؟♥️
    1. مسلسل الفناء الجزء التاني ع القناة دراما
      الوان
  16. ارجوكم اعرضو مسلسل قطاع الطرق لن يحكمو هذه العالم
  17. بلييز ممكن تعرضو مسلسل العصابة
    ☺☺☺☺
  18. ياريت يكون عرض المسلسلات بالترجمه السوريه صوت يعني
  19. مسلسل عاصي بليييييز وحشنا جدا
  20. الايمكنكم عرض مسلسل الطائر المبكر مرتا اخرى على قناتكم القنات المميزة دراما الوان
    1. لا نريد العروس الجديدة
  21. ممكن هرض مسلسل العروس الجديدة
  22. بليز موكن تعرضوا مسلسل طائر النمنمه وافلام الكارتون والمسلسلات العربية والتركية وإلي بده مسلسل حب أعمى على قناة دراما ألوان الساعه ١١ بنهار يا ريت تعرضو مسلسل ارطغرل وعثمان
  23. لوسمحت/ي متى يعرض زمهرير بتوقيت السعودية؟
  24. هل يمكنكم عرض مسلسل المنظمة على قنات دراما الوان من فضلكم وأرجو الرد
جميع الحقوق محفوظة © 2023