تردد قناة دراما بدوية تراث العرب على نايل سات لمسلسلات التراث العربي

استقبل تردد قناة دراما بدوية الجديد على النايل سات لمشاهدة مسلسلات التراث العربي والدراما التراثية والأفلام التاريخية.

تردد قناة دراما بدوية لاستقبال القناة المتخصصة في عرض الدراما التراثية على النايل سات في السعودية ومصر وباقي الدول الخليجية والعربية لمُشاهدة أقوى المسلسلات التراثية البدوية القديمة على مدار الساعة، حيث تعرض لكم قناة دراما بدوية باقة من أمتع مسلسلات الدراما البدوية والأفلام التاريخية العربية، ومجموعة فريدة من البرامج الشعبية.

تردد قناة دراما بدوية
شعار قناة دراما بدوية

تعتبر دراما بدوية من أوائل القنوات التلفزيونية الفضائية التي تتخصص فقط في عرض كُل ما يخص التراث العربي من فنون وبرامج ترفيهية، بهدف احياء التراث الشعبي العربي، لما له من تاريخ عريض وتأثير إيجابي في تنمية عقول شباب الأمة العربية، وزيادة وعيهم الثقافي بتراثهم وتاريخهم العربي، ولهذا ننشر تردد دراما بدوية لمشاهدتها عبر النايل سات.

محتويات الموضوع

عاد من جديد تردد قناة دراما بدوية على النايل سات للعمل، بعد توقف بسبب بعض الإصلاحات الفنية والتقنية للقناة كما أعلنت الصفحات الرسمية لدراما بدوية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت القناة مُنذ فترة عن كونها لا تزال في طور تطوير القناة واجراء تغييرات جذرية في جودة البث، لسعيها الدائم في تقديم أفضل تجربة مشاهدة للمشاهد العربي.

في الجدول التالي ننشر تردد دراما بدوية تراث العرب، فقط أضف التردد إلى قائمة الترددات على الرسيفر لديك ثم ابحث عن القنوات لاستقبال القناة، ولمعرفة كيف تضيف دراما بدوية إلى الرسيفر لديك، اذهب إلى مقال كيفية إضافة قناة إلى الرسيفر.

تردد قناة دراما بدوية الجديد

يوضح الجدول التالي تردد قناة التراث العربي "دراما بدوية" على النايل سات، والاستقطاب ومُعدل الترميز، احتفظ بهذه التفصيل لإضافتها إلى الرسيفر في قائمة الترددات، أو يُمكن اجراء البحث الأعمى الأوتوماتيكي على قمر نايل سات باستخدام التردد الشبكي نايل سات، لاستقبال قناة دراما بدوية وجميع قنوات النايل سات الأخرى بعملية بحث واحدة.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
النايل سات11146رأسي27500

إذا قمت بإضافة التردد بطريقة صحيحة ولم يتم استقبال دراما بدوية على الرسيفر لديك، جرب تغيير مُعامل تصحيح الخطأ إلى 5/6 وسوف تعمل القناة على الفور، وإذا استمرت المُشكلة فمن المُحتمل أن هُناك مشكلة في الرسيفر أو في توصيل الطبق وضبط اتجاهه ومداره، يمكنك حل هذه المُشكلة بالاستعانة بهذا المقال: حل مشكلة انقطاع الإشارة No Signal على جميع الرسيفرات.

سيقوم فريق قنوات أونلاين بتحديث تردد قناة دراما بدوية فور اجراء أي تغييرات من إدارة القناة على التردد، ومن المُحتمل أن تُجري الإدارة بعض التغييرات الفترة القادمة بعد نقل التردد من قمر نايل سات 201 إلى قمر نايل سات 301 الجديد والذي بدء تشغيله منذ فترة قريبة.

المسلسلات المعروضة على دراما بدوية

تتميز هذه القناة الرائعة بتخصصها في عرض دراما التراث العربي، وهو ما نفتقده في مجتمعنا العربي الفترة الماضية، لذا فيعتبرها الكثير من المُشاهدين واحدة من أهم وأمتع قنوات الدراما في الوطن العربي، وتعرض قناة دراما بدوية مجموعة رائعة من المسلسلات التراثية والتاريخية عبر شاشتها، ومن هذه المسلسلات:

  1. مسلسل باب الحارة.
  2. مسلسل عُمر بن الخطاب.
  3. مسلسل الإمام أحمد بن حنبل.
  4. مسلسل السلطان عبد الحميد.
  5. مسلسل ابن حران.
  6. مسلسل عنترة بن شداد.

بالإضافة إلى عرض العديد والعديد من مسلسلات التراث العربي والشعبي والأفلام التاريخية عبر شاشتها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويُمكنكم ايضاً متابعة أخبار قناة #دراما_بدوية من خلال متابعة الحساب الرسمي للقناة على تويتر: @Drama_Badawia.

قناة دراما بدوية هي قناة سعودية تبث من مدينة الرياض، وتم إطلاق بثها في منتصف عام 2013 الماضي، وحققت منذ ذلك الحين شعبية جماهيرية كبيرة ونسب مُشاهدة عالية لجميع المسلسلات والأفلام التي تعرضها القناة، خاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وقطر والكويت، وسلطنة عُمان، كونها قناة خليجية.

تردد دراما بدوية القديم

جدول الترددات التالي يحتوي على تردد قناة الدراما البدوية القديم، إذا كنت قد استقبلت القناة منذ فترة طويلة، وتوقف بث القناة على الرسيفر لديك، فمن المحتمل أن يكون الرسيفر بحاجة إلى تحديثه بالتردد الجديد لدراما بدوية والموجود في الجدول السابق، احذف هذا التردد واضف التردد الجديد، واو عَدِل التردد القديم وكتابة التردد الجديد بدلاً منه.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
النايل سات10757رأسي27500

لا تنسى بالطبع اجراء البحث عن القنوات بعد اجراء التعديل على تردد الدراما البدوية القديم، حتى تستقبل القناة مرة أخرى.

إلى هنا نكون قد عرضنا لكم #تردد_دراما_بدوية بآخر تحديث على النايل سات، في حال وجود أي صعوبات في استقبال القناة من أي دولة عربية، اترك لنا تعليق أسفل هذا المقال أو راسلنا عبر صفحة اتصل بنا، ليُحاول فريق قنوات أونلاين مُساعدتك على استقبال قناة التراث العربي دراما بدوية.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023