القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي على جميع الأقمار المفتوحة والشيرنج

ترددات جميع القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج على العديد من الأقمار الصناعية لمشاهدة المباريات بدون اشتراكات.

القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي المُمتاز موسم 2022/2023 على مُختلف الأقمار الصناعية التي يُمكن استقبالها في الوطن العربي من الخليج إلى دول المغرب العربي كثيرة، منها قنوات مفتوحة يُمكن مشاهدتها مُباشرة، ومنها قنوات رياضية تعمل بالشيرنج، ويلزم لمشاهدتها اقتناء رسيفر يدعم سيرفرات الشيرنج القوية، فقط اختر الباقة الرياضية الناقلة للدوري الإنجليزي التي ترغب في استقبالها، ووجه طبق الاستقبال إلى مدار القمر، واستمتع بمشاهدة جميع مباريات البريميرليغ موسم 2022/2023.

القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي
شعار الدوري الإنجليزي

في هذا المقال سنعرض لكم جميع القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي 2022/2023 على العديد من الأقمار الصناعية، بعضها قنوات رياضية مفتوحة بدون اشتراكات، ومنها باقات قنوات رياضية بتشفير يتم فتحها بالرسيفرات التي تدعم سيرفرات الشيرنج مثل سيرفر فور إيفر أو سيرفر أوركا أو سيسكام.

محتويات الموضوع

لعل العيب الوحيد في القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي هو أن تلك القنوات تذيع المباريات بلغات أجنبية، فلا توجد قناة عربية مفتوحة تنقل مباريات البريميرليج. ومع ذلك فإن التعليق الأجنبي لم يكن عقبة أمام عُشاق كرة القدم.

حيث يلجأ العديد من متابعي الدوري الإنجليزي على القنوات الأجنبية لبعض الحلول كمزامنة الصوت مع الصورة والاستماع للتعليق العربي من إحدى القنوات العربية مع المشاهدة على القنوات الأجنبية، وهو حل رائع.

ومن أقوى الرسيفرات التي تدعم الصوتيات لتشغيل التعليق العربي على القنوات الرياضية الأجنبية:

  1. رسيفر نوفا أي آير برو.
  2. رسيفر نوفا أي ماك برو.
  3. رسيفر سيناتور 4040.
  4. رسيفر سيناتور 3030.
  5. رسيفر ستار نت 9000.
  6. رسيفر نكست 2000.
  7. رسيفرات تايجر بمعالج صن بلص.
  8. رسيفرات تايجر بمعالج جي إكس.

وهما من أقوى الرسيفرات من الفئة السعرية المتوسطة في الفترة الحالية من حيث المُميزات والخصائص والقدرة على فتح القنوات على الأقمار المختلفة، ودعمها لسيرفرات IPTV قوية لمشاهدة الدوري الإنجليزي والدوريات الأخرى.

قنوات تنقل الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

تستعد القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي بريميرليغ "Premier League" لنقل مباريات أندية الدوري المُمتاز لموسم 2022/2023 على العديد من الأقمار الصناعية وخصوصاً الأقمار الأوروبية وأقمار الشرق، وقد أعلنت القنوات التي تمتلك حقوق بث البريميرليغ عن موعد إنطلاق الموسم الجدي، ليستعد معها الجمهور بالتجهيز لاستقبال أقوى الأقمار الناقلة للدوري الإنجليزي لمتابعة مباريات أنديتهم المفضلة.

القنوات الناقلة للبريميرليغ
الدوري الإنجليزي

حيث يقوم متابعي ومشجعي الفرق الإنجليزية سنوياً من التحضير والتجهيز وإيجاد الحلول المجانية لكيفية مشاهدة مباريات فرقهم في بطولة الدوري الممتاز قبل بدء انطلاق المنافسات.

يأتي ذلك بسبب حقوق بث الدوري الإنجليزي الحصرية في الدول العربية لقنوات بين سبورت ذات الاشتراك المدفوع مُسبقاً والتي تُكلف المشاهد مبالغ كبيرة للاشتراك بإحدى باقتها الرياضية.

ما جعل اللجوء للقنوات الناقلة للدوري الإنجليزي على الهوت بيرد، وأموس، ويوتلسات، وأسترا وجميع أقمار الشرق أمراً ضرورياً، لمشاهدة المباريات بطريقة قانونية.

ترددات القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي

في الجداول التالي نستعرض معاً ترددات القنوات الفضائية المفتوحة والمشفرة التي أعلنت بالفعل عن امتلاكها حقوق البث المباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على العديد من الأقمار الصناعية.

جدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي يتنافس فيه عشرون فريق على اللقب، ويهبط كل موسم آخر ثلاث فرق في الترتيب على أن يصعد ثلاث فرق أخرى من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي Championship الذي يتنافس فيه أيضاً عشرون فريق على الصعود.

الدوري الإنجليزي على الهوت بيرد 13 شرق

القمر الأوروبي Hotbird 13ºW يسهل استقباله في الوطن العربي، وهو من أقوى الأقمار الصناعية في العالم من حيث عدد الباقات الرياضية، فعند استقبالك للقمر الهوت بيرد تكون قد ضمنت مشاهدة أغلب المباريات الأوروبية عبر أشهر الباقات الرياضية.

ومن باقات القنوات الرياضية على الهوتبيرد والتي أعلنت بثها لجميع مباريات الدوري الإنجليزي المُمتاز كاملة، الباقة اليونانية نوفا سبورت، والباقة الأوكرانية ستاتينا سبورت.

ترددات باقة Nova Sport اليونانية

تضم باقة نوفا سبورت اليونانية على القمر هوت بيرد 4 قنوات رياضية بتقنية HD، سوف تنقل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 كاملة على الهواء مباشرة، وتنقل ستوديو تحليلي للمباريات قبل انطلاقها بنصف ساعة.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
الهوت بيرد12130أفقي27500
الهوت بيرد11823أفقي27500
الهوت بيرد12169أفقي27500

بالترددات السابقة سوف تستقبل قنوات Nova Sport كاملة، اضف الثلاث ترددات إلى قائمة الترددات بالرسيفر لديك، وابحث عن القنوات، ستُضاف القنوات إلى الرسيفر بعد انتهاء البحث بالاسماء التالية:

  1. Novasports 1HD.
  2. Novasports 2HD.
  3. Novasports 3HD.
  4. Novasports 4HD.
  5. Novasports 5HD.
  6. Novasports 24HD الإخبارية.

ان لم تكن تستقبل القمر الصناعي الأوروبي هوتبيرد، يمكنك قراءة المقال التالي، التردد الشبكي للهوت بيرد وكيفية استقباله في مصر والسعودية ودول الخليج العربي ودول المغرب العربي بسهولة.

ترددات باقة SETANTA SPORT الأوكرانية

الباقة الأوكرانية الرياضية على الهوتبيرد، والمعروفة بباقة قنوات سيتانتا سبورتس، تمتلك ايضاً حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي كاملة عبر قنواتها، وإليكم جدول ترددات الباقة كاملة، والتي يُمكن استقبالها بسهولة في جميع أنحاء الوطن العربي.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
الهوت بيرد12437أفقي29900
الهوت بيرد10853أفقي29900

تضم باقة سيتانتا سبورتس قناتان فضائيتان عالية الجودة HD، وهما قناة SETANTA SPORT، وقناة SETANTA SPORT Plus.

تعرف أكثر على قنوات الباقة من خلال المقال التالي: تقرير عن قنوات سيتناتا سبورتس الأوكرانية، والأقمار التي تُبث الباقة عليها.

الدوري الإنجليزي على يوتلسات 9 شرق

قمر يوتلسات 9 شرق ينقل مباريات الدوري الانجليزي 2022/2023 عبر باقة قنوات كوسموت سبورت اليونانية، وهي من أقوى الباقات الرياضية في العالم والتي ننصحكم باستقبال القمر اليورو بيرد 9 شرق من أجلها.

باقة كوسموت سبورت اليونانية تنقل تقريباً جميع البطولات العالمية لكرة القدم، لتصبح مُنافساً حقيقياً لباقة قنوات بي إن سبورت المعروفة بالباقة البنفسجية المُشفرة وباهظة الثمن.

ترددات باقة COSMOTE Sport اليونانية

جدول ترددات الباقة اليونانية "COSMOTE Sport" على قمر يورو بيرد يوتلسات الذي يقع على المدار 9 درجات شرق:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
يوتلسات 1612284أفقي27500
يوتلسات 1612054أفقي27500
يوتلسات 1612399أفقي27500

تضم باقة كوسموت سبورت على اليوتلسات 9 شرق، ثمانية قنوات رياضية بتقنية HD وتنقل المباريات بالتعليق اليوناني:

  1. قناة COSMOTE SPORTS HD1.
  2. قناة COSMOTE SPORTS HD2.
  3. قناة COSMOTE SPORTS HD3.
  4. قناة COSMOTE SPORTS HD4.
  5. قناة COSMOTE SPORTS HD5.
  6. قناة COSMOTE SPORTS HD6.
  7. قناة COSMOTE SPORTS HD7.
  8. قناة COSMOTE SPORTS HD8.

كانت تعمل باقة كوسموت سبورت بثبات على سيرفر الفور ايفر، قبل أن يتوقف عملها بسبب تحديث التشفير الخاص بها، ولكن من المتوقع أن تُعاود العمل على السيرفر في الفترة القادمة.

الدوري الانجليزي على استرا 19 شرق

قمر استرا سات 19 شرق الفرنسي الشهير، يضم أكثر من باقة تنقل الدوري الانجليزي الممتاز، كما تنقل أيضاً جميع المباريات من الدوريات الأوروبية الأخرى.

ومن أهم باقات الرياضة على استرا 19 هي باقة كانال بلص الفرنسية، وباقة دزن DZAN الإسبانية، كما يضم القمر باقة بي إن سبورت فرنسا. ولكن تلك الباقة لا تنقل البريميرليج وتنقل فقط كأس الاتحاد الانجليزي.

تردد قنوات Canal Sports Plus الفرنسية

وإليكم جدول القنوات الناقلة للدوري الانجليزي 2022/2023 على القمر استرا 19 درجة شرق:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
أسترا12012عمودي29700

التردد خاص بباقة CANAL+ SPORT FRANCE، وعند اضافة التردد والبحث عن القنوات، ستجد القنوات قد تم اضافتها إلى قائمة القنوات باسم:

  1. Canal+ sport HD.
  2. Canal+ DECALE HD.
  3. Canal+ HD.

وتُفتح تلك القنوات بسيرفرات الجشير والفورايفر والأوركا، وسيرفر السسكام المدفوع.

تردد قنوات DZAN Sports الإسبانية

مُنذ انطلاق قنوات دازن الرياضية الإسبانية وبدء بثها عبر القمر الصناعي استرا سات 19 شرق وتُعتبر من أقوى الباقات الرياضية بين جميع الباقات الرياضية العالمية لما تمتلكه من حقوق لبث الدوريات والبطولات الأوروبية الكبرى.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
استرا 1910729عمودي27500
استرا 1910788عمودي27500
استرا 1911156عمودي27500

سوف تعرض باقة دازن الإسبانية الرياضية جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023 كاملة عبر قنواتها، DAZN 1HD وDAZN 2HD، كما أن هُناك أيضاً نُسختان من قناتان دازن بالجودة العادية SD.

الدوري الإنجليزي على آموس 4 غرب

قمر آموس "عاموس" القريب للغاية من النايل سات، هو قمر رياضي مميز، يحتوي على باقة رياضية هي باقة YES. وتقوم باقة يس الرياضية والتي تحتوي على 8 قنوات رياضية، 4 منهم يقومون بعرض جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز بجودة عالية HD وبصورة رائعة.

ما يميز قمر آموس في بث مباريات الدوري الانجليزي شيئين، الأول هو سهولة استقبال القمر في الدول العربية، واستقباله بنفس طبق النايل سات حتى وإن كان 60 سنتيمتر نظراً لملاصقة القمر للنايل سات.

والشيء الثاني أن القنوات الرياضية تنقل أكثر من مباراة في نفس الوقت، وهو ما يتيح امكانية متابعة جميع مباريات الدوري الانجليزي.

ترددات باقة Sports على أموس

وإليكم جدول ترددات قنوات sport التابعة لباقة yes HD على القمر آموس الذي يقع مدارياً على الدرجة 4 غرب:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
أموس 410842عمودي30000
أموس 410971عمودي30000

بعد البحث بالترددات السابقة عن قنوات قمر آموس، ستجد بعد انتهاء البحث قنوات SPORT 1 HD - SPORT 2 HD - SPORT 3 HD - SPORT 4 HD قد تم اضافتهم لقائمة القنوات لديك.

لمعرفة المزيد عن القمر وكيفية استقباله، قم بقراءة المقال التالي: تقرير عن قمر آموس وباقة YES الرياضية.

الدوري الإنجليزي على هيسباسات 30 غرب

يضم القمر الاسباني هيسبا سات والذي يُعد من أقوى الأقمار الرياضية، باقتان من أقوى الباقات الرياضية في العالم، وهم باقة سبورت تي في البرتغالية، وباقة إليفن سبورت البرتغالية والتي تنقل مباريات البريميرليج موسم 2022/2023 عبر شاشتها.

جدير بالذكر أن قنوات سبورت تي في البرتغالية كانت تمتلك حقوق بث الدوري الإنجليزي حتى نهاية الموسم السابق 2021/2022، وأصبحت باقة إليفن سبورتس هي الباقة الرياضية الوحيدة المالكة لحقوق بث الدوري الإنجليزي على الهسبا سات.

يمكن استقبال قمر هيسباسات في مصر ودول شمال افريقيا بسهولة بأطباق تبدأ من 100 سنتيمتر، وتحتاج باقة سبورت تي في لسيرفر فورايفر حتى تعمل بثبات.

يمكنكم ايضاً معرفة المزيد حول القمر الإسباني من خلال المقال التالي: تقريراً شاملاً عن القمر الاسباني هيسبا سات 30 غرب وتفاصيل عن باقاته الرياضية وأفضل قنواته وأقوى تردد لضبط القمر الاسباني واستقباله كاملاً لمشاهدة البريميرليج والدوريات الأوروبية بجودة HD عالية الدقة.

ترددات باقة Eleven Sports البرتغالية

تضم باقة إليفن سبورت البرتغالية على القمر الإسباني هسباسات ست قنوات رياضية قناتان عالية الجودة، وأربعة قنوات بالجودة العادية SD، تعمل جميعها بسيرفرات الشيرنج على أغلب أجهزة الرسيفر القوية، خاصة التي تدعم سيرفرات الفور إيفر.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
هسباسات12130افقي27500
هسباسات12169افقي27500
هسباسات12207افقي27500

بعد اضافة الترددات السابقة إلى قائمة الترددات على الرسيفر، وانتهاء البحث عن القنوات، ستجد ست قناة تمت اضافتهم إلى قائمة القنوات على الرسيفر بالاسماء التالية:

  1. Eleven sports 1HD portugal
  2. Eleven sports 2HD portugal
  3. Eleven sports 3 portugal
  4. Eleven sports 4 portugal
  5. Eleven sports 5 portugal
  6. Eleven sports 6 portugal

ترددات باقة إليفن سبورت البرتغالية يمكن استقبالها في جميع انحاء الوطن العربي وشمال إفريقيا بأطباق أقطارها لا تقل عن 100 سنتيمتر، والأفضل أن يكون قطر القمر 120 سنتيمتر لضمان ثبات اشارة جميع قنوات الباقة.

الدوري الإنجليزي على يوتلسات 16 شرق

القمر الصناعي يوتلسات على الموقع المداري 16 درجة شرق، يُمكن استقباله بسهولة في الوطن العربي وشمال إفريقيا، ويُمكن استقباله مع قمر الهوتبيرد على نفس الطبق، ويضم باقات رياضية تقوم بعرض مباريات الدوري الإنجليزي عبر شاشتها، هُما: الباقة الألبانية سوبر سبورت، والباقة الكرواتية أرينا سبورت.

ترددات باقة Super Sport الألبانية

تمتلك قنوات سوبر سبورت التابعة لدولة ألبانيا، حقوق بث مُباريات الدوري الإنجليزي المُمتاز، والعديد من البطولات والدوريات الأوروبية الأخرى، وتعمل الباقة بثبات تام على سيرفرات الشيرنج القوية.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
يوتلسات 1610845أفقي30000
يوتلسات 1610928أفقي30000

بعد انتهاء البحث عن القنوات بالترددات السابقة، تأكد من اضافة باقة سوبر سبورت الألبانية كاملة إلى قائمة القنوات على الرسيفر، حيث تُستقبل قنوات الباقة بالاسماء التالية:

  1. Super Sport 1 Albania HD
  2. Super Sport 2 Albania HD
  3. Super Sport 3 Albania HD
  4. Super Sport 4 Albania HD
  5. Super Sport 5 Albania HD
  6. Super Sport 6 Albania HD
  7. Super Sport 7 Albania HD

وتنقل باقة سوبر سبورت الألبانية أربعة مباريات كُل جولة، وتعمل جميع قنوات الباقة بثبات تام ايضاً على سيرفر الفور ايفر الشهير، او سيرفر سيسكام قوي.

ترددات باقة Arena Sports الكرواتية

باقة أرينا سبورت الكرواتية من أقوى الباقات الرياضية على قمر يوتلسات 16 شرق، تنقل الدوري الإنجليزي والعديد من الدوريات الأوروبية والعالمية الأخرى، ويُمكن استقبالها بالترددات التالية:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
يوتلسات 1611595أفقي30000
يوتلسات 1611678أفقي30000
يوتلسات 1611512أفقي30000

تضم باقة أرينا سبورت الكرواتية ست قنوات رياضية عالية الجودة تنقل مباريات البريميرليج عبر شاشتها وهم:

  1. ARENA 1 HD
  2. ARENA 2 HD
  3. ARENA 3 HD
  4. ARENA 4 HD
  5. ARENA 5 HD
  6. ARENA 6 HD

وتعمل هذه الباقة ايضاً على سيرفر فورايفر وسيرفرات سيسكام القوية، وبعض سيرفرات الشيرنج الأخرى.

كما أن هُناك أيضا العديد من الباقات الرياضية على قمر يوتلسات 16 شرق، تجعل من هذا القمر قمر رياضي مُتكامل ولا غنى عنه في أي تركيبة أقمار رياضية، تعرف أكثر على قنواته الرياضية واستقباله من هنا: استقبال قمر يوتلسات 16 شرق وجميع قنواته الرياضية.

الدوري الإنجليزي على ثور سات 1 غرب

اصبح القمر الصناعي ثور سات والذي يقع على مدار 1 درجة غرب على قوس الأقمار، واحداً من الأقمار الصناعية المُميزة والتي يضم بين باقاته أقوى باقات رياضية تنقل الدوريات الأوروبية الكُبرى.

وأهم ما يتميز به قمر ثور بالنسبة للمُشاهدين في الوطن العربي، هو سهولة استقباله بأطباق تبدأ من 70 سنتيمتر نظراً لتغطيته القوية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويضم قمر ثور سات 1 غرب مجموعة باقات قنوات رياضية رائعة وتعمل بثبات تام وبجودة عالية، ومنها: باقة قنوات سيبلر المجرية، وباقة دي جي سبورت الرومانية، وباقة قنوات بريما سبورت الرومانية.

يمكنكم معرفة المزيد عن القمر وكيفية استقباله وأقوى تردداته من خلال المقال التالي: تقرير شامل عن قمر ثور سات 0.8 غرب.

ترددات باقة Splier المجرية

حصلت باقة قنوات سبلير المجرية الرياضية على حقوق بث العديد من البطولات الأوروبية والقارية والعالمية، مما جعلها واحدة من أقوى باقات قنوات الرياضة في العالم.

ومن أهم البطولات المنقولة على الباقة المجرية، بطولة الدوري الإنجليزي المُمتاز، دوري الأمم الأوروبية، تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا 2024 و2026، تصفيات بطولة كأس العالم 2026.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
ثورسات11766عمودي28000
ثورسات11727عمودي28000

تضم باقة سبلير المجرية قناتين بالجودة العادية SD وعالية الجودة HD، ويتم استقبالهم على جميع أجهزة الرسيفر بالاسماء التالية:

  1. Spiler 1 TV Hungary
  2. Spiler 2 TV Hungary

وتعمل القنوات بثبات تام على مُعظم أجهزة الرسيفر المدعومة بسيرفرات الشيرنج القوية.

ترددات باقة DIGI Sports الرومانية

باقة دي جي سبورت الرياضية هي من أقدم باقات القنوات الرياضية على قمر ثور، ومن أشهر القنوات التي تسببت في شهرة القمر وجعلت الكثير من مُحبي كرة القدم يسعون لاستقبال القمر في الوطن العربي.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
ثور سات11862أفقي30000
ثور سات11900أفقي30000
ثور سات12687أفقي30000

تضم باقة دي جي سبورت الرومانية أربعة قنوات فضائية، القناة الأولى والثانية بجودة عالية الدقة، والقنوات الثالثة والرابعة بالجودة العادية.

  1. Digi Sport 1 Romania
  2. Digi Sport 2 Romania
  3. Digi Sport 3 Romania
  4. Digi Sport 4 Romania

ويمكن استقبال القنوات الرومانية على جميع أنواع الرسيفرات الداعمة لسيرفرات الشيرنج في الوطن العربي.

ترددات باقة Prima Sport الرومانية

باقة بريما سبورت الرومانية هي أحدث الباقات الرياضية على قمر ثور سات حصولاً على حقوق بث الدوري الإنجليزي المُمتاز، ومن المتوقع أن تُصبح هذه الباقة أقوى باقة رياضية في العالم نظراً لنقلها مُعظم بطولات كرة القدم العالمية.

تُستقبل باقة بريما سبورت رومانيا على جميع أنواع الرسيفرات الداعمة لسيرفر فور إيفر بسهولة وثبات، بالترددات التالية:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
ثور سات11804عمودي30000
ثور سات11900أفقي30000
ثور سات12034عمودي30000

وتضم باقة بريمة سبورت الرومانية خمس قنوات رياضية بجودة عالية الدقة، وجودة عادية الدقة، مما يجعلها من الباقات القليلة التي يمكن استقبالها على جميع أنواع الرسيفرات حتى وإن لم يدعم استقبال قنوات HD.

  1. Prima Sport 1 SD/HD
  2. Prima Sport 2 SD/HD
  3. Prima Sport 3 SD/HD
  4. Prima Sport 4 SD/HD
  5. Prima Sport 5 SD/HD

جدير بالذكر أن الباقة الرومانية Prima Sports هي باقة بديلة حلت محل الباقة السابقة الشهيرة Look Sport الرومانية.

الدوري الإنجليزي على القمر البلغاري 2 شرق

القمر البلغاري ايضاً اصبح من الأقمار الرياضية الشهيرة في الأونة الأخيرة، وأعلنت باقة ديمة سبورت على القمر البغاري عن شرائها حقوق بث الدوري الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

تعرف على المزيد عن قنوات قمر بلغاريا سات الرياضية من خلال هذا المقال: ترددات جميع القنوات الرياضية على القمر البلغاري.

ترددات باقة Deima Sport الصربية

تضم باقة قنوات ديمة سبورت الصربية على القمر الصناعي بلغاريا سات ثلاث قنوات بجودة HD عالية الدقة، وتعرض جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
البلغاري12418أفقي30000

استقبل جميع قنوات باقة ديمة الصربية بالبحث عن القنوات بالتردد السابق، وبعد انتهاء البحث تأكد من استقبالها بالبحث في قائمة القنوات عن الاسماء التالية:

  1. Deima HD.
  2. Deima Sport 1 HD.
  3. Deima Sport 2 HD.

كما يُمكن البحث عن جميع قنوات القمر البلغاري دفعة واحدة بالبحث الشبكي عن القنوات بالتردد الشبكي للقمر البلغاري.

القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الإنجليزي

توجد العديد من القنوات الرياضية المفتوحة تنقل الدوري الانجليزي بدون تشفير على بعض أقمار الشرق، كما توجد بعض القنوات الأخرى التي يُمكن فتحها بشفرات البيس، أو شفرات التاندبيرغ.

قنوات الدوري الانجليزي على ترك سات 42 شرق

تردد قنوات سبورت سمارت و إس سبورت على القمر التركي "ترك سات" 42 درجة شرق، والتي أعلنت عن حقوقها في بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
ترك سات12187عمودي12800

اسماء القنوات في قائمة قنوات الرسيفرات هي:

  1. SPORT SMART HD
  2. S SPORT HD.

هناك العديد من القنوات الرياضية على أقمار الشرق وهي الأقمار الصناعية التي تقع على المدار جهة الشرق، والتي تعتبر من الأقمار الجيدة من حيث القنوات الرياضية المفتوحة والتي تعرض بعض مباريات الدوري الانجليزي مجاناً.

قنوات الدوري الإنجليزي على اكسبريس 14 غرب

أولاً: القناة سورية الرياضية على القمر الروسي اكسبريس سات تعرض مباريات الدوري الانجليزي عبر شاشتها بالتعليق العربي، ولكن القناة متوقفة حالياً عن البث، ومتوقع عودتها مرة أخرى قريباً.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
إكسبريس سات 10983 أفقي 12110

 إذا لم تستقبل قمر إكسبريس حتى الآن، تابع طريقة استقبال قمر اكسبريس سات 14 غرب الروسي وتنزيل قناة سورية سبورت والعديد من القنوات الروسية الممتازة.

ثانياً: قناة ماتش على القمر الروسي، هي قناة رياضية روسية، تبث بعض مباريات الدوري الانجليزي مجاناً عبر شاشتها بالتعليق الروسي، ولكن ما يعيب تلك القناة هو صعوبة استقبالها في بعض البلدان.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
إكسبريس سات 12616 أفقي 8122

تعمل قناة ماتش الروسية بشفرة بيس Biss: 26 08 39 67 12 04 38 11.

والقناة متواجدة على قمر اكسبريس سات 53 درجة شرق، وليس قمر اكسبريس سات 11 غرب والذي يضم سوريا سبورت.

قنوات الدوري الإنجليزي على القمر الهولندي 57 شرق

تعرض قناة دهوك على الهولندي NSS بعض مباريات الدوري الانجليزي الممتاز عبر شاشتها، ويمكن استقبال القمر الهولندي ضمن تركيبة اقمار الشرق لمشاهدة القناة.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
الهولندي NSS 11045 عمودي (V) 1774

قنوات الدوري الإنجليزي على ياه سات 52 شرق

قناة فارزيش سبورت هي من القنوات الرياضية التي يُحبها ويفضلها متابعين كرة القدم في العالم العربي، وتعرض القناة بعض مباريات الدوري الانجليزي الممتاز بتقنية HD عالية الدقة.

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميز
ياه سات11785أفقي27500

كما أن قناة فارزيش لا تحتاج لأي سيرفر، أو اتصال بالإنترنت لمشاهدتها، فهي قناة مفتوحة على الياه سات بنظام التشفير بيس، وتنقل المباريات بتعليق فارسي ويمكن مزامنة الصوت من القنوات البنفسجية والاستمتاع بتجربة مشاهدة عالية.

قنوات الدوري الإنجليزي على آزرسبيس 46 شرق

قناة إدمان سبورت هي قناة رياضية مفتوحة على القمر الأذربيجاني، تنقل بعض مباريات الدوري الإنجليزي مجاناً بالتعليق الأزري. وتبث القناة بتقنية عالية الجودة HD وبثبات تام.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
أذربيجان سات 11175 أفقي 30000

تعمل القناة بشفرة بيس، وهو ما جعلها من القنوات الرياضية المحببة لمعظم متابعي الدوريات الأوروبية من محبين القنوات الرياضية المجانية.

يمكن استقبال القمر الأزري بسهولة في جميع الدول العربية لمشاهدة قناة إدمان وقناة CBC Sports والتي من خلالهما تستطيع متابعة الدوري الانجليزي والاسباني والايطالي ودوري ابطال اوروبا.

قنوات أخرى تنقل البريميرليج

⚽ أولاً: تردد قناة آر تي إس RTS والتي تُبَث إشارته عبر القمر الصناعي يوتلسات 16 شرق وتقوم بنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي مجاناً.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
يوتلسات 16 10722 أفقي 22000

⚽ ثانياً: تردد  قناة أطلس ATLAS والتي تبث إشارتها عبر القمر الصناعي يوتلسات. وهي قناة مجانية ولكن غير مؤكد اذاعتها لمباريات البريميرليج.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
يتل سات 9 12600 أفقي 2500

⚽ ثالثاً: ترددات القنوات المشفرة الناقلة للدوري الإنجليزي وشفراتها أول القنوات المشفرة الناقلة للبريميرليج وأسهلها، هي قناة يريب 3، IRIB 3 على القمر الصناعي عرب سات (بدر٦) الشهير والقناة مشفرة بشفرة بيس.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
إنتل سات 11555 عمودي 30000

⚽ رابعاً: تردد قناة أرمينيا 1 الأرمينية Armenia 1 TV على القمر الصناعي يوتلسات 36 شرق والقناة أيضاً مشفرة بشفرة بيس، وقد أعلنت عن نقلها لبعض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
يوتلسات 36 11026 أفقي 2500

⚽ خامساً: مع تردد قناة Silemani TV على القمر الصناعي الهولندي NSS-12 @ 57° East والتي قامت أيضاً بالإعلان عن نقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي premier league عبر شاشتها.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
الهولندي 57 11570 عمودي 1250

⚽ سادساً: وعلى القمر الصناعي التركي ترك سات Türksat 2A/3A أعلنت قناة روستافي 2 عن نقلها لبعض المباريات من بطولة الدوري الإنجليزي عبر شاشتها، وذلك من خلال استقبال تردد قناة RUSTAVI 2 على الترك سات.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
ترك سات 12597 عمودي 3690

⚽ سابعاً: لمحبي القمر الصناعي هلاس سات Hellas Sat 2 @ 39° East، فقد نوهت قناة ديما عن بثها الحصري لمباريات فرق الدوري الإنجليزي بريميرليج ليصبح البحث عن تردد قناة Diema واستقبالها هو مطلب محبي البريميرليج.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
هلاسات 39 12524 أفقي 30000

⚽ أخيراً: مع آخر القنوات المشفرة والناقلة للدوري الإنجليزي، وهي القناة الشهيرة NOVA Sport على القمر الصناعي Hellas Sat 2 @ 39° East والقناة مشفرة بشفرة أرديتو.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
هلاسات 39 12688 أفقي 30000

يمكن استقبال هذه القنوات وتفعيل شفراتها عبر أجهزة الاستقبال لديكم، بأن تقوموا بالدخول لقائمة الشفرات واضافة الشفرات، أو الوقوف على القناة واختيارها، ثم الضغط على زر الشفرات في الريموت، ثم إدخال الشفرة الخاصة بالقناة.

بهذا قد وصلنا لنهاية مقالنا عن أهم القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز، حتى يستمتع الجميع بمشاهدة أقوى المباريات العالمية، نرجو أن نكون وفقنا في عرض القنوات ومواعيد أهم المباريات لتعم الفائدة عليكم.

ونرجو منكم مشاركتنا في التعليقات أسفل المقال عن القنوات الأخرى التي سوف تقوم بنقل البريميرليج ليتمكن أكبر عدد ممكن من الاستفادة من ذلك المقال.

بلوجر ومُدون مصري، مُهتم بالتدوين عن التقنية والمال والأعمال.

7 تعليقات

  1. شكرا على المجهود العظيم
    1. العفو :)
  2. جيدجدا
    1. نتمنى ان نكون قد وفقنا 🙏🏻
  3. بماذا تنصحني بمشاهدة جميع البطولات العالمية
    1. إذا كنت ترغب في مشاهدة جميع البطولات العالمية، الدوريات الخمس الكبرى (الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي والألماني) وبعض الدوريات الأوروبية الأخرى، ودوري أبطال أوروبا وأفريقيا واسيا، وكوبا ليبرتادوريس، وجميع بطولات الكؤوس العالمية، ننصحك بالتركيبة التالية:
      قمر هوتبيرد سنتر.
      قمر يوتلسات 16 شرق على المسطرة.
      قمر استرا 19 شرق على المسطرة.
      قمر آموس 4 غرب على المسطرة.
      مع رسيفر قوي يدعم سيرفر فور ايفر، مثل رسيفر نوفا أي آير برو، أو رسيفر سيناتور 4040.
      ولن تكون بحاجة لأي شيء آخر نهائياً، ستمتلك امكانية مشاهدة 95% من البطولات العالمية الكُبرى. ابحث في قنوات أونلاين عن رسيفر نوفا أي اير برو لتتعرف على إمكانيات الجهاز الجبارة.
  4. المعدل الترميز لقناه ايدمان على القمر الازرق غلط المفروض ٣٠٠٠٠ و اشاره القناه ضعيفة و صعب استقبالها فى مصر بطبق أقل من متر
جميع الحقوق محفوظة © 2023