ترددات قنوات الأفلام الأجنبية والهندية مُترجمة ومُدبلجة على النايل سات

جميع ترددات قنوات الأفلام الأجنبية الموجودة حالياً على النايل سات، لمشاهدة أقوى أفلام السينما العالمية مترجمة إلى العربية.

يهتم الكثير من مُحبي مشاهدة السينما العالمية بترددات قنوات الأفلام الأجنبية وترددات قنوات الأفلام الهندية المُترجمة أو المُدبلجة، والتي تُبث عبر النايل سات 301 الذي يُعد من أكثر الأقمار الصناعية استقبالاً في الوطن العربي، ويضم القمر المصري الجديد مجموعة كبيرة من القنوات التي تعرض الأفلام الأجنبية والهندية بين قنوات لأفلام الرُعب، وقنوات للأفلام الأكشن، وأخرى لأفلام الخيال العلمي.

ترددات قنوات الأفلام الأجنبية نايل سات
قنوات أفلام أجنبية نايل سات

تتميز قنوات الأفلام الأجنبية على النايل سات ايضاً بعرضها جميع الأفلام مُترجمة إلى اللغة العربية، نظراً لأنها موجهة خصيصاً للجمهور والمُشاهدين العرب، بل توجد بعض القنوات التي تعرض أفلام هندية وكورية وأسبانية ومكسيكية مُدبلجة باللهجة السورية.

محتويات الموضوع

ستتعرف في هذا المقال على جميع ترددات قنوات الأفلام الأجنبية لاستقبالها بسهولة عبر النايل سات، على أن تكون جميع جداول الترددات مُحدثة باستمرار، لضمان استقبالها بثبات، والاستمتاع بمشاهدة أفلامكم المفضلة بجودة عالية.

ترددات قنوات الأفلام الأجنبية نايل سات

يلزم لاستقبال ترددات الأفلام الأجنبية بنجاح، إضافة التردد الذي تُبث القناة من خلاله إلى الرسيفر، ثم بدء البحث عن القنوات حتى يتمكن الرسيفر من جلب القنوات التي يحملها التردد المُضاف إليه، وعرضها للمُشاهد.

ويضم النايل سات مجموعة كبيرة من الترددات التي تُبث من خلالها قنوات الأفلام الأجنبية والهندية من مُختلف الدول العربية، مصر والسعودية والإمارات والكويت ولبنان، مثل قنوات إم بي سي الثانية وأكشن، وقناة دبي وان، وقناة هلا لندن، وقنوات ميكس، والعديد من القنوات الأخرى التي ستتعرف على تردداتها في هذا المقال.

يمكنك التعرف إلى الطريقة الصحيحة لإضافة تردد القناة التي ترغب في البحث عنها واستقبالها على النايل سات إلى الرسيفر، من خلال هذا المقال: شرح كيفية اضافة قناة على رسيفر، وتعمل هذه الطريقة على مُعظم أجهزة الرسيفر الحديثة والقديمة.

تردد قناة إم بي سي 2

تُعد قناة إم بي سي الثانية بمثابة الإنطلاقة الحقيقية في عالم القنوات الفضائية المُتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية المترجمة عبر النايل سات، وهي القناة الثانية لشبكة قنوات إم بي سي جروب، مركز تلفزيون الشرق الأوسط الذي يملكها رجل الأعمال السعودي وليد الأبراهيم.

تردد قناة إم بي سي 2 أفلام أجنبية
شعار إم بي سي 2

تتميز قناة إم بي سي الثانية MBC 2 بعرضها أقوى الأفلام العالمية من هوليوود وبوليوود وأفلام السينما الأوروبية، كما تتميز بعرضها جميع فئات الأفلام السينمائية العالمية عبر شاشتها، من أفلام الدراما العائلية، وأفلام التشويق والإثارة، وأفلام الأكشن، وأفلام الرعب، وأفلام الخيال العلمي، وتمتلك إم بي سي 2 أكبر مكتبة أفلام أجنبية بين جميع قنوات الأفلام الأجنبية الفضائية على النايل سات.

الجدول التالي يوضح تفاصيل استقبال تردد قناة إم بي سي الثانية MBC2، واضافته إلى قائمة الترددات على جميع أنواع الرسيفرات المتوفرة في السوق العربي.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11475رأسي27500

مُعامل تصحيح الخطأ لقناة إم بي سي الثانية: 5/6، كما يُمكن ضبط المُعامل على الوضع التلقائي.

اسم القناة بقائمة القنوات على الرسيفر: MBC 2.

تُبث قناة mbc2 بجودة البث العادية حتى الآن، ولكن مع تحديث إدارة النايل سات الأخير وإطلاق قمر نايل سات 301 الذي يدعم جودة بث عالية الجودة تصل إلى 4k، فمن المتوقع أن يتم تحديث جودة بث القناة لتصبح عالية الدقة HD في الفترة القادمة.

تردد قناة إم بي سي أكشن

قناة إم بي سي أكشن هي من القنوات التابعة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط ايضا، أُطلِقَ بث القناة عام 2007 وهي مُتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية المترجمة إلى العربية ذات طابع الأكشن والمُغامرة، وأفلام الإثارة والتشويق الأمريكية والعالمية.

تردد قناة إم بي سي أكشن أفلام الأكشن
شعار إم بي سي أكشن

الجدول التالي يوضح تفاصيل تردد استقبال قناة إم بي سي أكشن عبر القمر الصناعي المصري نايل سات، لمشاهدة أقوى أفلام الأكشن والإثارة والتشويق على مدار اليوم بدون انقطاع في جميع الدول العربية.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11475رأسي27500

مُعامل تصحيح الخطأ لتردد قناة إم بي سي أكشن: 5/6، كما يُمكن ضبط المُعامل على الوضع التلقائي.

اسم القناة بقائمة القنوات على الرسيفر: MBC Action.

تُبث قناة mbc Action بالجودة العادية إس دي، وشانها شأن إم بي سي 2، من المتوقع تحديث جودة بث القناة لتُصبح إتش دي الفترة القادمة مع التحديثات الجارية على مُعظم قنوات النايل سات مُنذ اطلاق Nilesat 301 الجديد.

تردد قناة ميكس الزرقاء

قناة ميكس أفلام الشهيرة بميكس الزرقاء هي أحد قنوات الأفلام الأجنبية المُترجمة الشهيرة في الفترة الأخيرة على القمر الصناعي نايل سات 301، حيث تمتلك مكتبة أفلام أجنبية ضخمة من السينما العالمية في جميع الفئات، أكشن، ودراما، وتشويق، ورعب، وخيال علمي.

تردد قناة ميكس أفلام الزرقاء
شعار ميكس أفلام

الجدول التالي يوضح تفاصيل تردد ميكس أفلام الزرقاء لاستقبال القناة على الحزمة العريضة نايل سات والتي يسهل استقبالها في جميع أنحاء الوطن العربي من المُحيط إلى الخليج.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11785رأسي27500

مُعامل تصحيح خطأ قناة ميكس أفلام الزرقاء: 4/3، كما يمكن ضبط المُعامل على الوضع التلقائي.

اسم القناة بقائمة قنوات الرسيفر: Mix TV، أو Mix Hollywood على بعض الرسيفرات.

تردد قناة ميكس وان

قناة ميكس وان أو ميكس البنفسجية كما يطلق عليها البعض هي قناة أفلام أجنبية مصرية متخصصة في عرض الأفلام الهندية والمسلسلات العالمية، اطلقتها شبكة قنوات ميكس مطلع عام 2022 عبر القمر الصناعي نايل سات، لتصبح القناة الثالثة ضمن الباقة المتخصصة في الدراما الأجنبية والعربية.

تردد قناة ميكس وان
شعار ميكس وان

الجدول التالي يوضح أحدث ترددات قناة ميكس وان على النايل سات 301 الجديد، والتردد يعمل في جميع أنحاء الوطن العربي على الحزمة العامة بجودة إشارة عالية وثابته، مما يُسهل استقبالها على جميع أنواع الرسيفرات.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11842أفقي27500

مُعامل تصحيح خطأ قناة ميكس وان: 3/4، أو اضبطه على الوضع التلقائي إذا كان الرسيفر لديك يدعم ذلك.

اسم القناة بقائمة القنوات على الرسيفر: Mix One.

مع النجاح الكبير الذي تُحققه باقة قنوات ميكس على النايل سات، رُبما يتم تحديث جودة البث في الأشهر القادمة لتُصبح إتش دي عالية الجودة بدلاً من الجودة العادية التي تُبث الباقة من خلالها حالياً.

تردد قناة دبي وان

قناة دُبي وان هي قناة مُتخصصة في عرض الأفلام السينمائية الأجنبية الحديثة للعرب ضمن باقة قنوات دبي التابعة لهيئة دبي للإعلام، وتعتبر من أقدم قنوات الأفلام الأجنبية على النايل سات، حيث أُطلقت للبث عام 2004 الماضي، وتعرض القناة عبر شاشتها ثلاثة أفلام أمريكية مُترجمة للعربية يومياً.

تردد قناة دبي وان
شعار قناة دبي وان

الجدول التالي يوضح أحدث ترددات قناة دُبي وان Dubai One على النايل سات، وتُبث القناة من خلال هذا التردد بجودة البث إتش دي عالية الجودة.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات12418أفقي30000

مُعامل تصحيح خطأ قناة دبي وان على الرسيفر: 3/4، كما يُمكن ضبطه على الوضع التلقائي.

اسم القناة بقائمة قنوات الرسيفر: Dubai One HD.

جدير بالذكر أن مُعظم المحتوى المعروض عبر قناة دبي وان، هو من إنتاج شبكة التلفزة الأمريكية، وجميع الأفلام والمسلسلات عبر شاشة القناة مُترجمة باللغة العربية.

تردد قناة هلا لندن

هلا لندن من أحدث القنوات الفضائية التي أطلقت للبث عبر النايل سات بجودة إتش دي عالية الدقة، وسُرعان ما حققت نجاحات كبيرة بين المشاهدين في الوطن العربي لما تعرضه من محتوى حديث عالي الجودة من الأفلام الأجنبية والعربية على حد سواء.

تردد قناة هلا لندن نايل سات
شعار قناة هلا لندن

الجدول التالي يوضح تردد قناة هلا لندن على النايل سات مُحدث بآخر تحديثات طرأت على القمر المصري لضمان استقبال أعلى إشارة لتردد القناة، وهي من قنوات الأفلام الأجنبية القليلة التي تُبث بتقنية إتش دي.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات12322رأسي30000

معامل تصحيح الخطأ لقناة هلا لندن: 3/4، ومن المُفضل ضبط المعدل على الوضع التلقائي في حالة دعم الرسيفر ذلك.

اسم القناة بقائمة القنوات على جميع الرسيفرات: Hala London HD.

توفر هلا لندن لمشاهديها منصة مشاهدة الفيديو عبر الانترنت لمشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات والبرامج المعروضة على شاشة القناة في أي وقت دون الحاجة للالتزام بمواعيد العرض عبر قناة هلا لندن، رابط منصة هلا لندن.

كما يُمكن مشاهدة البث المباشر لقناة هلا لندن عبر المنصة، عند دخولك للموقع، ستجد بالقائمة الرئيسية مباشر TV، لمشاهدة القناة أينما كنت عبر الانترنت على مدار 24 ساعة.

تردد قناة سكار تي في

قناة سكار تي في والشهيرة بقناة سكار رعب، هي قناة متخصصة في عرض الأفلام السينمائية فئة الرعب، وقد حظت على إعجاب العديد من المشاهدين منذ بداية بثها على النايل سات، نظراً لقوة أفلام الرعب والغموض المعروضة عليها، وتبث القناة بجودة إس دي العادية.

تردد قناة سكار رعب
شعار قناة سكار تي في

الجدول التالي يوضح أحدث تردد لقناة سكار رعب على نايل سات 301 على مدار 7 درجة غرب، وسيتم تحديث الجدول بمجرد حدوث أي تغيرات على التردد في المستقبل.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11853أفقي27500

معامل تصحيح خطأ قناة سكار رعب: 5/6.

اسم القناة بقائمة قنوات الرسيفر لديك: Scare TV، جودة البث: SD.

تردد قناة أي فيلم

قناة آي فيلم الإيرانية تعرض العديد من الأفلام الإيرانية مُترجمة إلى العربية على النايل سات لعشاق السينما الفارسية، وتميزت السينما الإيرانية في السنوات الماضية وأصبحت تنافس في أكبر مهرجانات السينما العالمية، وتُستقبل قناة آي فيلم بسهولة في جميع الدول العربية وشمال أفريقيا كونها على الحزمة العامة.

تردد قناة أي فيلم
تردد قناة أي فيلم

الجدول التالي يحتوي على تردد قناة أي فيلم الجديد على نايل سات، اضف التردد إلى جهازك الآن لاستقبال القناة ومشاهدة أقوى الأفلام الإيرانية بالترجمة العربية.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11333أفقي27500

معامل تصحيح الخطأ لقناة أي فيلم الإيرانية: 5/6، أو اضبط المُعامل على الوضع التلقائي.

اسم القناة بقائمة القنوات على جميع أنواع الرسيفرات: ifilm Arabic.

قنوات الأفلام الهندية على النايل سات

السينما الهندية بوليوود هي ثاني أكبر صناعة سينما في العالم بعد السينما الأمريكية هوليوود، لذلك توجد العديد من القنوات المتخصصة فقط في عرض أحدث وأقوى الأفلام الهندية مترجمة بالعربي للجمهور من الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ومن أشهر قنوات الأفلام الهندية على النايل سات، قناة إم بي سي بوليوود، وقناة زي أفلام، وقناة بي فور يو أفلام، وبي فور يو بلص، وستتعرف في السطور القادمة على ترددات جميع قنوات الأفلام الهندية المترجمة للاستمتاع بمشاهدة السينما البوليوودية.

تردد قناة إم بي سي بوليوود

قناة إم بي سي بوليوود هي قناة تابعة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط مُتخصصة في عرض الأفلام الهندية مترجمة أو مُدبلجة للغة العربية، وتحظى القناة بنسب مشاهدة عالية بين عشاق ومحبي السينما الهندية، تم اطلاق بث القناة في عام 2013 الماضي عبر النايل سات.

تردد قناة إم بي سي بوليوود افلام هندي
شعار إم بي سي بوليوود

الجدول التالي يوضح تفاصيل تردد قناة إم بي سي بوليود آخر تحديث لضمان استقبال القناة في الوطن العربي من الخليج إلى بلاد المغرب، اضف التردد لقائمة الترددات ثم ابدء البحث وانتظر حتى انتهاءه لاضافتها إلى قائمة القنوات.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11559رأسي27500

مُعامل تصحيح الخطأ لقناة إم بي سي بوليود: 5/6، كما يُمكن ضبطه على الوضع التلقائي.

اسم القناة بقائمة القنوات على الرسيفر: MBC Bollywood.

تردد قناة زي أفلام

قناة زي أفلام الهندية من أشهر القنوات شهرة بين عشاق الأفلام الهندية من انتاج بوليوود، وهي تابعة للشركة الهندية زي للمشاريع الترفيهية والتي يقع مقرها في دبي بالإمارات العربي المتحدة، وتتخصص القناة في بث أفلام بوليوود للعالم العربية بترجمة أو دبلجة للغة العربية.

تردد قناة زي أفلام
شعار قناة زي أفلام

الجدول التالي يوضح تفاصيل التردد الخاص باستقبال قناة زي أفلام على النايل سات، وهو أحدث تردد موجود للقناة حالياً بعد تحديث النايل سات 201، إلى النايل سات 301 الجديد.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11277رأسي27500

معامل تصحيح الخطأ لقناة زي أفلام: 5/6، أو يُضبط المُعامل على الوضع الأوتوماتيكي على الرسيفرات الداعمة لذلك.

اسم القناة بقائمة القنوات على جميع أنواع الرسيفرات: Zee Aflam.

تردد قناة بي فور يو أفلام

قناة بي فور يوم هي من أقدم القنوات المتخصصة في عرض الأفلام الهندية المدبلجة والمترجمة إلى العربية على النايل سات، وهي تابعة لشركة بي فور يوم الهندية الترفيهية ومقرها مدينة دبي للإعلام بالإمارات العربية المتحدة، وأطلقت القناة بشكل يتناسب مع الذوق العربي المُحب للسينما الهندية.

تردد قناة بي فور يو أفلام
شعار قناة بي فور يو أفلام

الجدول التالي يوضح تفاصيل أحدث تردد لقناة بي فور يو على النايل سات، بالجودة العادية إس دي، ومن المتوقع ايضا ان يتم تحديث جودة بث القناة إلى إتش دي في الشهور القادمة.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11277رأسي27500

معامل تصحيح الخطأ لقناة بي فور يو أفلام: 3/4، أو على الوضع التلقائي.

اسم القناة بقائمة القنوات على الرسيفر: B4U Aflam.

تردد قناة بي فور يو بلس

قناة بي فور يو بلس هي استمرار لقناة بي فور يو أفلام، وتعرض مجموعة متميزة من أحدث أفلام السينما الهندية مترجمة أو مدبلجة على مدار 24 ساعة، وتشتهر بعرض الأفلام الرومانسية والكوميدية والأكشن.

تردد قناة بي فور يو بلس
شعار قناة بي فور يو بلس

الجدول التالي يوضح تفاصيل أحدث تردد لقناة بي فور يو بلس على نايل سات 301 الجديد، اضف التردد إلى قائمة الترددات على الرسيفر ثم ابحث عن القنوات لاستقبال القناة على جهازك.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11277رأسي27500

معامل تصحيح الخطأ لقناة بي فور يو بلس: 3/4، أو اضبطه على الوضع التلقائي.

اسم القناة في قائمة قنوات الرسيفر لديك: B4U Plus.

قنوات الأفلام المشفرة على النايل سات

توجد على النايل سات بعض قنوات الأفلام الأجنبية المشفرة، وهي قنوات باقة أو إس إن (أوربت شوتايم) المعروفة بالباقة الحمراء، وهي من أقوى قنوات الأفلام الأجنبية الموجودة على النايل سات على الإطلاق، ولكنها تحتاج إلى اشتراك شهري ثابت في إحدى الباقات المتاحة، أو اقتناء رسيفر مُدمج به سيرفر forever.

تعرض قنوات الأفلام الأجنبية التابعة لباقة أو إس إن أحدث أفلام السينما العالمية والأمريكية على مدار 24 ساعة بدون انقطاع، مع الترجمة إلى اللغة العربية، وتضم الباقة الحمراء قنوات أفلام متخصصة، فهناك قناة لأفلام هوليوود الأمريكية، وأخرى لأفلام الأكشن، وأخرى لأفلام العائلة، وقناة للأفلام الأجنبية الكوميدية.

تردد قناة أو إس إن موفيز هوليوود

قناة أو إس إن موفيز هوليوود متخصصة في عرض أفلام السينما الأمريكية للجمهور العربي، وتعرض القناة أشهر الأفلام السينمائية التي لاقت نجاحاً ورواجاً عالمياً، وشاركت في المهرجانات العالمية واقتنت أكبر جوائز السينما.

تردد قناة osn movies hollywood
شعار أو إس إن موفيز هوليوود

الجدول التالي يوضح تردد قناة أو إس إن موفيز هوليوود على النايل سات 301 الجديد، وتُبث القناة من خلال هذا التردد بجودة بث عالية الدقة إتش دي.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات12073رأسي30000

معامل تصحيح خطأ قناة أو إس إن موفيز هوليوود: 3/4، أو يُضبط على الوضع التلقائي.

اسم القناة بقائمة قنوات جميع أنواع الرسيفرات: OSN Movies Hollywood HD.

تردد قناة أو إس إن موفيز أكشن

قناة أو إس إن أكشن، هي القناة المتخصصة في عرض أفلام الأكشن العالمية ضمن باقة أو إس إن على النايل سات، وتعرض القناة باقة متنوعة من الأفلام الأكشن العالمية بين الحديثة والكلاسيك على مدار 24 ساعة.

تردد قناة osn movies action
شعار أو إس إن موفيز أكشن

الجدول التالي يوضح تردد قناة أو إس إن أكشن بآخر تحديث على النايل سات 301 الجديد بصيغة إتش دي عالية الجودة، على أن يتم تحديث الجدول فور حدوث أي تغيرات من إدارة أوربت شوتايم على التردد.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11996أفقي30000

معامل تصحيح الخطأ لقناة أو إس إن أكشن هو: 3/4، أو يُضبط على الوضع التلقائي.

اسم القناة بقائمة قنوات الرسيفرات: OSN Movies Action.

تردد قناة ستار موفيز

قناة ستار موفيز، هي قناة فضائية هندية مدفوعة تملكها شبكة ستار تي في، وتُديرها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا شبكة فوكس تي في، وهي قناة متخصصة في عرض أحدث أفلام السينما العالمية المُترجمة إلى اللغة العربية للجمهور العربي عبر النايل سات، وتأتي قناة ستار موفيز ضمن باقات قنوات أو إس إن.

تردد قناة ستار موفيز
شعار قناة ستار موفيز

الجدول التالي يوضح تفاصيل تردد قناة ستار موفيز التي يُمكن استقبالها عبر القمر الصناعي نايل سات 301 في جميع الدول العربية، ويلزم الاشتراك مع شبكة أو إس إن لمشاهدة القناة والاستمتاع بالأفلام الأجنبية الفريدة التي تُعرض عبر شاشتها.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11804أفقي30000

معامل تصحيح الخطأ لقناة ستار موفيز على النايل سات هو: 3/4، أو على الوضع التلقائي.

اسم القناة بقائمة القنوات على الرسيفرات بمُختلف أنواعها: Star Movies HD.

تردد قناة ستار ورلد

قناة ستار ورلد والمعروفة قبل تحديثها باسم ستار بلس، هي قناة ترفيهية أمريكية مُتخصصة في عرض الأفلام الأمريكية الحديثة عبر الأقمار الصناعية، وهي ملك شركة والت ديزني العالمية، وتُبث عبر النايل سات من هونغ كونج.

تردد قناة ستار ورلد
شعار قناة ستار ورلد

الجدول التالي يوضح تفاصيل أحدث تردد لاستقبال قناة ستار ورلد ضمن باقة أو إس إن على النايل سات 301 الجديد، وتُبث القناة عبر القمر المصري بجودة بث إتش دي عالية الدقة.

القمر الصناعيالتردداستقطابمعدل الترميز
نايل سات11803أفقي30000

مُعامل تصحيح الخطأ الخاص بقناة ستار ورلد على الرسيفرات المختلفة: 3/4، كما يُمكن ضبطه على Auto.

اسم القناة بقائمة قنوات جميع أنواع الرسيفرات: Star World HD.

إلى هُنا نكون قد انتهينا من هذا التقرير الشامل عن ترددات قنوات الأفلام الأجنبية التي يُمكنك مُشاهدتها عبر النايل سات 301 الجديد، اضف الترددات السابقة حسب القناة التي ترغب في استقبالها إلى قائمة الترددات Transponders List، ثم ابحث عن القنوات.

اذا واجهتك أي مُشكلات أثناء استقبال قنوات الأفلام العالمية السابق ذكرها، لا تتردد في ترك تعليق لنا أسفل هذا المقال من "انضم إلى المُحادثة"، وسيحاول فريق قنوات أونلاين مُساعدتكم في أقرب وقت.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2023